صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الإتحاد يجتمع بالجهاز الفني ويؤمن علي إعداد صقور الجديان للكان

90

عقد الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعا مهما مع المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم القدم الكابتن برهان تية بحضور مدير الإدارة الفنية المستشار الفني للمنتخب الكابتن محمد عبد الله مازدا وناقش الإجتماع مقترح الجهاز الفني لإعداد منتخبنا الوطني لمباراتي موريتانيا والكنغو الديموقراطية المحدد لهما يومي الرابع والثامن من يونيو 2022م المقبل بنواكشوط والخرطوم وأكد رئيس الإتحاد حرص مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم علي حسن تمثيل السودان وإعداد المنتخب السوداني بالصورة التي تمكنه من الظهور المشرف وتكرار بلوغ النهائيات في 2023م بساحل العاج للتأكيد علي أن المنتخب السوداني إستحق التواجد في نهائيات الكاميرون 2022م ووافق رئيس الإتحاد السوداني علي البرنامج الإعدادي لصقور الجديان بمعسكر إعدادي بالخرطوم يوم 21 مايو 2022م وآداء مباراتين وديتين بالخرطوم أمام أحد المنتخبات ومن ثم التوجه لنواكشوط بطائرة خاصة يوم الثاني من يونيو 2022م والعودة عقب المباراة مباشرة لمواصلة الإعداد للمباراة الثانية المقرر لها يوم الثامن من يونيو 2022م المقبل أمام منتخب إفريقيا الوسطي.
من جهته أشاد الكابتن برهان تية المدير الفني للمنتخب الوطني برئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم وتجاوبه مع البرنامج الإعدادي المقترح من الجهاز الفني وحرصه علي تهيئة الأجواء لصقور الجديان من اجل ظهور مشرف في التصفيات الإفريقية وبلوغ النهائي ووعد بتقديم مستوي مميز في مباراتي موريتانيا والكنغو الديموقراطية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد