صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الاتحاد الموريتاني يُكَرِّم بعثة المنتخب السوداني

269

معتصم عبدالسلام ومحمد حلفا زارا نائب رئيس الكاف أحمد ولد يحي
إدارة شركة شنقيتل تلتقي وفد صقور الجديان بفندق صن سيت وحضور أنيق للجالية السودانية بموريتانيا

نواكشوط : أبوبكر الماحي
سجل قادة بعثة المنتخب السوداني الأول لكرة القدم ممثلةً في الأستاذ معتصم عبدالسلام نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد ورئيس البعثة والأستاذ محمد أحمد سليمان (حلفا) عضو مجلس الإدارة ونائب رئيس لجنة المسابقات زيارة إلى السيد أحمد ولد يحي رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم ظهر الخميس 2 يونيو 2022م في مكتبه بالاتحاد الموريتاني في قلب العاصمة (نواكشوط) ووجدا استقبال كبير من النائب الثاني لرئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم CAF والذي رحّب بالبعثة في موريتانيا متمنياً لهم إقامة طيبة وحرص على الاطمئنان على كافة التفاصيل الخاصة بالإقامة والتنّقُل والتدريبات، وشكره قادة الاتحاد على حسن الاهتمام وتم التأكيد على توفر كافة سبل الراحة ونقل الوفد شكر الاتحاد السوداني وأبان أحمد ولد يحي انه تواصل مع رئيس الاتحاد الدكتور معتصم جعفر وكان يتمنى تواجده مع المنتخب لزيارة موريتانيا وقال ان جعفر أعرب عن تمنياته بزيارة في المستقبل القريب ..
الزيارة شهدت نقاش ثر حول راهن كرة القدم في افريقيا وتم الدعوة إلى تنسيق المواقف والمشاريع والأهداف وقام رئيس الاتحاد الموريتاني بتكريم بعثة المنتخب في شخص رئيسها الأستاذ معتصم عبدالسلام وشكر عبدالسلام وحلفا أحمد ولد يحي على اهتمامه ووعدا بنقل كل التفاصيل إلى مجلس إدارة الاتحاد متمنين التوفيق للاتحاد الموريتاني الذي يخطو بثبات نحو الاحترافية وتم التأمين على ان البعثة السودانية في بلدها الثاني وان الود الكبير بين البلدين الشقيقين مدعاة للمزيد من تقوية أواصر التواصل بين الاتحادين .. وكان وفد الاتحاد قد التقى بالسيد أحمد مبيريك الأمين العام للاتحاد الموريتاني وتجاذب معه أطراف الحديث بحضور السيد محمد عبدالحي أدومو رئيس كرة الصالات في الاتحاد الموريتاني وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ..

إدارة شركة شنقيتل تزور بعثة المنتخب

سجلت السيدة قالة إبراهيم مديرة المكتب التنفيذي لشركة شنقيتل للاتصالات أحد استثمارات شركة سوداني السودانية في الخارج زيارة إلى بعثة المنتخب الوطني في مقر إقامته بفندق صن سيت بالعاصمة الموريتانية (نواكشوط) ورافقها السيد سعدبوه سيدي إبراهيم مسئول العلاقات العامة والشاب السوداني محمد بابكر الملك المدير التجاري للشركة، وامضوا وقتاً طيباً مع البعثة مطمئنين على أحوالها ومرحبين بها في موريتانيا وقدموا شرائح من الشركة خاصة بالاتصال والتواصل بها خلال فترة الإقامة في موريتانيا ..
من جانبه شكر الدكتور أبوبكر أحمد علي المشرف العام على المنتخب إدارة شركة شنقيتل على الاهتمام والزيارة التي استقبلهم خلالها رئيس البعثة الأستاذ معتصم عبدالسلام والأستاذ محمد أحمد سليمان (حلفا)، وشهدت الزيارة تبادل الحديث في عدد من المواضيع ذات الصلة بالشأن الرياضي وندرة حضور البعثات الرياضية إلى موريتانيا وإمكانية تفعيل وجود شركات سودانية استثمارية لدعم الرياضة في السودان ..

حضور كبير للجالية السودانية

تعتبر الجالية السودانية من أكبر الجاليات في افريقيا عدداً وقد حرص منسوبيها على التواجد في المران الأول لمنتخبنا الوطني وكذلك تم التواصل ما بينهم والسفارة السودانية عبر القائم بالأعمال الأستاذ حسن محمد جمال لتنسيق الدخول الى المباراة المعلنة بين المنتخبين السوداني ومضيفه الموريتاني يوم السبت 4 يونيو 2022م في نواكشوط وسيتوافد بعضهم من المدن الأخرى لأجل دعم صقور الجديان في المواجهة الأولى للمنتخب الوطني الأول بتصفيات أمم افريقيا 2023 في كوت ديفوار ..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابو عمار يقول

    عمنا ده طاعن في السن ورئيس بعثة بلد معقوله ده لبس تقابل بيه مسؤل من اتحاد بلد منافس يا عمنا انت تمثل السودان احترم من تمثل مراهقة الشيوخ مصيبه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد