صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس البعثة أشاد بحسن الإستقبال..صقور الجديان تحط الرحال في الرباط بعد رحلة الساعات الطوال

290

المنتخب يحل بفندق شيلا .. ومطار محمد الخامس إستقبله ومنتخب الجنوب بآن واحد
برهان يصف الأجواء بالجيدة ويعد بتجاوز رهق السفر .. وتصريحات محفزة للقائد صلاح نمر
رسالة الرباط: أبوبكر الماحي
وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم (صقور الجديان) إلى الدار المغربية عند الساعة الواحدة والنصف بتوقيت تونس الثالثة والنصف بتوقيت السودان – على متن الخطوط القطرية بعد رحلة استمرت (12) ساعة بين الخرطوم والدوحة وكازابلانكا وترأس بعثة المنتخب الأستاذ معتصم عبدالسلام نائب رئيس مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين – ولم يستغرق اجراء دخول البعثة في المطار وقتا طويلا ، حيث كان في استقبالها وفد السفارة السودانية ممثلا في سعادة عبدالرحيم ضو البيت سكرتير أول السفارة ، والأستاذ أسعد حسن آدم المدير الإداري، والأستاذ جعفر صالح اداري ، و الأستاذ محمد عبده مدير العلاقات العامة.
وتوجهت مباشرة إلى فندق هلنان شالة في العاصمة الرباط والذي تحل به البعثة خلال فترة الإقامة بالمملكة المغربية ، وينتظم المنتخب في معسكر تحضيري قصير قبل الإقلاع إلى نواكشوط يوم الواحد والثلاثين من مايو الحالي لمواجهة المنتخب الموريتاني يوم الرابع من يونيو المقبل ، في الجولة الأولى من تصفيات أمم افريقيا 2023 في كوت ديفوار، قبل العودة إلى السودان لمواجهة الكنغو الديمقراطية يوم 8 يونيو في استاد الهلال بالجولة الثانية.
الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة الوطني الكابتن برهان تية، وضع برنامجه الخاص بمعسكر المغرب والذي يتضمن تجربتين إعداديتين ؛ الأولى أمام منتخب جنوب السودان والثانية مع منتخب المغرب للمحليين يوم الثلاثين من الشهر الحالي ..
بعثة الجنوب ومنتخبنا يصلا سويا
تزامن وصول صقور الجديان إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء مع وصول بعثة منتخب جنوب السودان ، وكان لقاء الأشقاء في صالة الوصول وحظي الكابتن جمعة جينارو بحفاوة خاصة من زملائه اللاعبين.. وقد حلت بعثة منتخب الجنوب عبر الخطوط الإماراتية وتقيم معسكر تحضيري في الدار البيضاء قبل الإقلاع إلى داكار لمواجهة المنتخب الغامبي في الجولة الأولى من التصفيات يوم 4 يونيو قبل عودتهم إلى يوغندا لاستقبال المنتخب المالي يوم 8 من ذات الشهر ..
معتصم عبدالسلام يشيد بحسن الاستقبال
الأستاذ معتصم عبدالسلام رئيس بعثة المنتخب الوطني الأول أشاد بحسن الاستقبال الذي وجدته البعثة من طاقم السفارة في المغرب و الاتحاد المغربي الذي حضر مندوبيه و حرصوا على مرافقة البعثة إلى الرباط ، وقال عبدالسلام ان الإجراءات السريعة سهلت مهمتهم و تمنى التوفيق والاستفادة القصوى من المعسكر الحالي قبل السفر إلى موريتانيا ..
برهان تية: الأجواء جيدة وسنتجاوز رهق السفر سريعا
قال المدير الفني للمنتخب الأول الكابتن برهان تية ان الاجواء جيدة ، وسيتجاوزون رهق السفر سريعا عبر الراحة السلبية الكاملة متبقي يوم الخميس ، وقال برهان تية ان اغراضهم محددة من خلال معسكر الرباط قبل التوجه لمواجهة المنتخب الموريتاني في الرابع من يونيو القادم ..
صلاح نمر: نحن أمام تحدي كبير وسنكون على قدر المهمة
قال الكابتن صلاح نمر قائد المنتخب الوطني الأول ان المهمة الملقاه على عاتقهم كبيرة جدا ، و ذكر ان مواجهتي موريتانيا و الكنغو تحدي كبير بالنسبة لهم كلاعبين و أفاد انهم سيجتهدوا من خلال المعسكر الحالي الذي أعقب المعسكر المحلي في الخرطوم حتى يكونوا على قدر المهمة و التحدي ، وأعرب قائد المنتخب عن ثقتهم كلاعبين في تحقيق النتيجة التي تسعد الجمهور الرياضي ورهن الأمر بانفاذ كل موجهات الجهاز الفني ، وشكر نمر الاهتمام الكبير من الاتحاد و الدولة و حسن الاستقبال الذي وجدوه بالمغرب ، الأمر الذي سينعكس ايجابا عليهم حاليا وفي المرحلة المقبلة.. وتمنى صلاح نمر مساندتهم بالدعوات من قبل الجمهور الرياضي السوداني الذي يعتبرونه زادهم الحقيقي في كل المعارك الكروية القادمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد