رئيس الجبل كريمة في تصريحات ساخنة : المجلس اخفق في مهامه.. وتم تكليف اشخاص من الخارج لمساندتنا

0
386
كريمه
عزالدين عبدالعزيز رئيس الجبل كريمة في تصريحات ساخنة:
المجلس اخفق في مهامه.. وتم تكليف اشخاص من الخارج لمساندتنا
ارتكبنا اخطاء فادحة في ملف التسجيلات.. والمعتمد لم يلبي مطالبنا
ودع الجبل كريمة المرحلة الثالثة لمنافسة الدوري التأهيلي للممتاز بعد ان خسر جميع مبارياتة الاربعة مما ادي الي سخط الجمهور بكريمة، وتحدث إلي (كوورة سودانية) الاستاذ عزالدين وعبدالعزيز رئيس الجبل كريمة وسألناه عن الاسباب الحقيقية عن الخروج من المنافسة:
المجلس اخفق في ادارة مهامه
قال ان اخفاق الفريق في المنافسة بسبب لعدم التناسق بين اعضاء المجلس، مما استدعي الي تكليف بعض الاشخاص من خارج الادارة، وهناك قصورا كاملا من مجلس الادارة.
مدرب الفريق غادر للامارات
ذكر ان الجهاز الفني تم اختياره لضيق الوقت بعد ان وقع الاختيار علي المدرب مصطفي النقر واشرف علي فترة الاعداد واستمرت لمدة شهر، حيث حدثت بعض الظروف للمدربالذي غادر للامارات.
لجنة الدعم لم تقوم بواجبها والمعتمد لم يلبي مطالبنا
اوضح ان لجنة الدعم لم تقوم بالمطلوب منها بجمع المال اللازم لدعم مشوار الجبل في الدوري التأهيلي، ولعدم وجود المال اللازم قام المجلس بتسليف المال اللازم لدعم الفريق، كما قدم المجلس طلب للمعتمد قبل اربعة شهور وحتي اللحظة لم ينظر في الطلب.
اخطائنا في ملف التسجيلات
كشف عزالدين عبدالعزيز رئيس نادي الجبل كريمة انهم اخطئوا كثيرا في ملف التسجيلات حيث شطبنا لاعبين مميزين خاصة اللاعب بشير الذي تقدم بخطاب شطبه لظروف عائلية الا اننا فوجئنا بإنضمامه لفريق اخر، واكتشفنا ان نجم التسجيلات سيد قدرين الذي كسبه الجبل في التسجيلات الرئيسية كان مصابا وسافر للقاهرة للعلاج.
عائدون الي موقعنا الطبيعي
اكد رئيس الجبل في ختام حديثه لـ(كوورة سودانية) انهم عائدون بقوة في الموسم القادم بعد معالجة الاخطاء، ونعمل لسد النقص في التسجيلات القادمة، وسنقدم مستوانا المعهود في التأهيلي القادم، ونطالب الجميع بتناسي اخفاقات هذا الموسم.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك