رئيس الجمهورية سعيد بتكريم ميسي ويعلن تبنيه لمنتخب الشباب

3
1307

أبدى المشير عمر البشير رئيس الجمهورية سعادته بتكريمه من قبل أفضل لاعب في العالم، وهو الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشيرًا إلى أن ذلك يعتبر بمثابة تكريم للشعب السوداني والجماهير الرياضية، مشيرًا إلى أن معظم جماهير الكرة في السودان، تشجع برشلونة وأبدت مندوبة نادي برشلونة من خلال اللقاء الذي عقده الرئيس مع الإعلاميين، سعادتها بحديث الرئيس عن النادي الكتالوني، مؤكدة أن لقاءها بالرئيس السوداني، كان وديًا للغاية، وأنها وجدت أمامها رئيس بثقافة رياضية عالية وشخصية تدل على الانفتاح، على صعيد آخر أعلن الرئيس وبمناسبة تكريمه من قبل النجم العالمي ليونيل ميسي، عن تبنيه شخصياً لمنتخب الشباب الذي تأهل مطلع الأسبوع الجاري، لنهائيات أفريقيا للشباب بزامبيا 2017.

ميسي يهدي قميصه للرئيس

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

المشاركة

3 تعليقات

  1. قالت او الصحفي نجر الكلام ( وأنها وجدت أمامها رئيس بثقافة رياضية عالية وشخصية تدل على الانفتاح) بالله….. ونحن برا الشبكة ما جايبين خبر للرئيس صاحب الانفتاح و المواهب المتعددة … يقول لناس مهاتير محمد و رجب اردوغان وين مسجلين غياب … يا حليلك يا بلد

  2. يا ربي مسي دى يكون داير ليهو قطعة أرض
    والله غريبة

  3. طيب يا الجبت لينا المرأة الجابت قميص ميسي، ماتكسب فينا خير وتجيب لينا مرأة تانية تجيب لينا قميص رونالدو كمان، يمكن ربنا يفتح علينا والرئيس بالمرة كدة يتبني موضوع المدينة الرياضية …!!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك