صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الجمهورية يهنئ كوبر وأهلي مروي ويدعمهما بملياري جنيه

29

التقى الأستاذ حاتم حسن بخيت وزير الدولة برئاسة الجمهورية مدير مكاتب السيد الرئيس وفد نادي الأهلي مروي مساء أمس بدار نادي الزومة بالخرطوم، وقدم لهم تهاني وتحايا السيد رئيس الجمهورية سعادة المشير عمر حسن أحمد البشير بمناسبة تأهل الفريق إلى الدرجة الممتازة، مؤكداً أن اتساع رقعة الدوري الممتاز بدخول الولاية الشمالية ينعكس إيجاباً على المنطقة ويسهم في نهضتها في المجالات المختلفة، وقدم دعم رئاسة الجمهورية للنادي والبالغ مليون جنيهة نقداً (مليار بالقديم)، من جانبه عبر السيد على العوض والي الشمالية عن سعادته باهتمام رئاسة الجمهورية ودعمها الكبير للأهلي مروي مشيراً إلى أن مثل هذه المبادرات تحفزهم للاهتمام  بالرياضة لزيادة عدد أندية الولاية في الدرجة الممتازة، وأشاد الأستاذ عادل بركية نائب رئيس الأهلي بالدعم الكبير من رئاسة الجمهورية مؤكداً حرصهم على تحقيق الإضافة المرجوة في البطولة الأولى في السودان..

وسجل الأستاذ حاتم حسن بخيت زيارة مماثلة لأسرة نادي كوبر التقى خلالها السيد عثمان محمدعبدالرحمن رئيس النادي ونقل له تهاني السيد رئيس الجمهورية بالإنجاز الكبير وتحقيق حلم الصعود للدرجة الممتازة، وقدم له مبلغ مليون جنيه دعماً لمسيرة النادي العريق، وعبر رئيس نادي كوبر عن شكره العميق لدعم الرئيس البشير  واهتمامه الكبير بالرياضة.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. الكوز يقول

    قال تبرّع !!!!
    هذه أموال الجوعى والمرضى والمحرومين من التعليم وكافة السودانيين
    والمليارات المنهوبة ومخزنّة خارج الوطن، ماذا تسمونها!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد