رئيس الجهاد التكينة يطالب اتحاد الكاملين بالنظر في إستئناف النادي

0
464

 

الكاملين

تحسر الاستاذ خلف الله الدالي رئيس الجهاد التكينة احد فرق اندية الدرجة الاولي بالكاملين لتهرب اعضاء مجلس الاتحاد للنظر في إستئناف ناديه ضد قرار اللجنة الادارية بإعتبار الجهاد التكينة مهزوما 2/0 للحضور المتأخر عن موعد مباراتة امام الهلال الدورية حسب ما رأت اللجنة الادارية وقد تحدث لـ(كورة سودانية) عن العديد من المواضيع الهامة التي نطالعها في المساحة التالية.
وصول النادي خطابين بتاريخ واحد

 


وأوضح رئيس نادي الجهاد ان هناك خطابين وصلا للنادي يحتوي علي موعد إنطلاقة المباريات وتم إصدارهما بتاريخ 19/2 يضم الاولي ان موعد بداية المباراة عند الساعة الرابعة وخمس واربعون دقيقة فيما تنطلق المباريات في الخطاب الثاني عند الرابعة والنصف. وأشار حضرنا لمباراة الهلال عند الدقيقة 52 لنتفاجأ بإعلان الحكم نهايتها بعد ان قام بمنحنا الزمن القانوني. وذكر اذا كان احد الخطابين بتاريخ مختلفين لتأكد لنا ان هناك تعديلا تم إجراؤه.
هروب اعضاء الاتحاد
قال ان اعضاء الاتحاد ظلوا يتهربوا لحظة استفساره عن موعد النظر في الاستئناف المقدم من ناديه ليتحججوا بإعذار واهية وغير مفهومة خاصة وان الدورة الاولي قد اوشكت علي الانتهاء وسيؤدي الفريق آخر مبارياتة في الدورة الاولي ونحن لا ندري مصير مباراتنا امام الهلال.
نريد معرفة مصيرنا
طالب رئيس اتحاد الجهاد التكينة من اتحا الكرة بالكاملين النظر في الاستئناف حتي نعلم مصيرنا قبل نهاية الدورة الاولي وقبل تسريح اللاعبين خاصة اذا قرر الاتحاد إعادة المباراة مع الهلال. ومضي الدالي في حديثه قائلا: لا ندري ماهي الاسباب التي تدعو اعضاء اتحاد الكرة بالتهرب من النظر في إستئناف الجهاد الذي اكمل 28 يوماً.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك