صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس القطاع الرياضي بالشرطة القضارف: نقاط توتي خطأ إداري نتحمله جميعاً.. ومواجهتي القمة توالياً أرهقت الفريق

60

نرتب لاضافات نوعية في التسحيلات.. وسندخل الدورة الثانية باستراتيحية مختلفة

كورة سودانية -عبد الله التمادي

انهى الشرطة القضارف الدورة الاولى في مركز وسط الترتيب برصيد(١٨) نقطة وكان الفريق بدا الموسم بداية قوية محققا انتصار على اهلي مروي ويعتبر الشرطة من الفرق التي اعتمدت على نقاك خارج ملعبها اكثر من نقاك ملعب القضارف خيث خصد (١٠) نقاط فيما اكتفى (٨) نقاط داخل ملعب القضارف. ومن الفوارق يعتبر الشرطة اكثر الفرق نزيف للنقاط على ملعبه حيث فقد (١٣) نقطة من (٣) خسائر وتعادلين وايضا خسر نقاط مباراة توتي قانونيا بعد شكوى النادي العاصمي والتي قال عنها رئيس القطاع الرياضي مرتضى دياب بانه خطأ اداري يتحمله المجلس .

بداية جيدة

قال مرتضى دياب رئيس القطاع الرياضي بالشرطة بان بداية الفريق كانت مثالية وتقدمنا على الترتيب في عدة جولات ولكن حدث تراخي في النتايج لعوامل التحكيم الذي كان سببا في خسائر الشرطة بالقضارف وخارجها.

خطأ اداري

اعترف دياب بالخطأ  بصحة شكوى توتي في ناديه وقال بانه خطأ اداري نتحمله جميعا وكان توتي تقدم بشكوى ضد الشرطة في مشاركة نحمه السابق نادر بابكر وخسر الشكوى التي سحب نقاط المباراة التي كسبها الشرطة ميدانيا بالخرطوم.

اضافات

اكد دياب رئيس القطاع الرياضي بانهم يرتبون بجدية من اجل دخول التسجيلات وفق التقرير الفني الذي تقدم به المدير الفني ونسعى لضم عناصر مميزة تسهم مع الفريق في الدورة الثانية

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد