صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس اللجنة العليا لدورة الظفرة: مشاركة أندية مثل المريخ تساهم في صقل لاعبي الظفرة

28

2F3658171BE4-23

عقدت اللجنة المنظمة لإستضافة بطولة الظفرة الدولية الودية الثانية لكرة القدم والتي يستضيفها النادي على استاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بالمنطقة الغربية في الفترة من 02 الى 06 اغسطس 2013،وتشارك فيها أندية المريخ والسالمية الكويتي وصحم العماني بالإضافة لنادي الظفرة عقدت عدة اجتماعات للإطمئنان على آخر الاستعدادات لإستقبال الفرق الشقيقة والصديقة حيث تم توزيع مهام العمل على موظفي النادي للقيام بدورهم في اللجان المنظمة كاللجنة الفنية والطبية والاعلامية واللجنة المالية. ووجه سالم أحمد المزروعي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الدولية في بداية حديثه الشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل بالمنطقة الغربية على رعايته الحثيثة والمتواصلة لأبناء المنطقة الغربية وسعيه للعمل الدؤوب على استغلال كل الطاقات للترويج ودعم الرياضة في الغربية .

وقال رئيس اللجنة العليا المنظمة بأن البطولة تقام تحت رعاية مجلس ابوظبي الرياضي مشيداً بالدعم الكبير الذي ظل يقدمه المجلس لأندية ابوظبي وبالمتابعة الحثيثة من قبل سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس ابوظبي الرياضي في تقديم الدعم لاندية امارة ابوظبي مما يساعد على تطوير الرياضة بالدولة .

مشيراً إلى أن الهدف من إقامة البطولة هو تعزيز الدور الرياضي والسياحي في المنطقة الغربية التي تشهد نمواً وتطوراً حضارياً وعمرانياً واقتصادياً  كبيراً مشيراً الى أن مشاركة أندية عريقة مثل نادي المريخ السوداني و السالمية الكويتي و صحم العماني تزيد من خبرة وصقل لاعبي النادي بإحتكاكهم بفرق وأندية خارجية ذات مدارس فنية مختلفة مما يمكنهم للاستعداد لبطولة دوري الخليج العربي للموسم الجديد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد