صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس المجلس الاعلي للشباب والرياضة بسنار تعلن عن جاهزية الولاية لاستقبال نهائي كاس السودان

685

 

اهتمام كبير وعال المستوي من قبل حكومة ولاية سنار وذلك في اطار التحضير والاستعداد لاستقبال الولاية نهائي منافسة كاس السودان الذي تقرر ان يقام بمدينة سنار نهاية الشهر الجاري ..حيث اعلن والي سنار الماحي سليمان عن تكوين لجنة عليا تضم عدة جهات من اجل الترتيبات والتحضيرات لهذا الحدث الرياضي الهام ..
(1)
وفي تصريحات صحفية كشفت الاستاذة تهاني عبد العزيز العابد رئيس المجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية سنار ان خطوة استضاقة مدينة سنار لهذا الحدث الرياضي الكبير بكل تاكيد تحمل مضاميين وابعاد ذات مكاسب متعددة .. وتوقعت العابد ان تسهم الخطوة في احداث نقلة وحراك وتفاعل كبيرين في القطاع الرياضي والشبابي بالولاية من واقع الاهتمام الكبير الذي تحظي به كرة القدم .. واستعرضت العابد الجهود المبذولة من قبل اللجنة العليا في سبيل التحضير لنهائي كاس السودان وقالت : ظلت اللجنة العيا التي كونها الوالي في حالة اجتماعات متواصلة بهدف التنسيق من اجل اخراج الحدث بالصورة التي تليق بمكانة وعظمة انسان ولاية سنار وامكانية وقدرة وكفاءة كوادره في استضافة فعاليات قومية ..حيث تم تشكيل سبعة لجان فرعية
(2)
وعددت رئيس المجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية سنار المكاسب المرجوة من خطوة الاستضافة وشكلت ابرز ملامح تلك المكاسب نحو التطوير الذي انعكس علي البنيات التحتية لدور الرياضة بالولاية حيث تمت دراسة متكاملة لاجراء صيانة لاستاد سنار عن طريق وزارة التخطيط العمراني التي ستشرف علي عملية الصيانة ..واضافت العابد : هذه الجزئية المتعلقة بالصيانة تعد مهمة جدا وستساهم بدور مطلع وكبير في احداث نقلة كبري داخل استاد سنار ..
(3)
من جانبها امتدحت رئيس المجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية سنار الاهتمام الكبير الذي يحظي به الحدث الرياضي من قبل حكومة الولاية وقالت مها العابد : ان استضافة نهائي كاس السودان بمدينة سنار يحظي باهتمام كبير في مقدمته والي الولاية الاستاذ الماحي سليمان واعضاء حكومته والكل يعمل بهمه وتناغم في سبيل ان تعكس مدينة سنار وجه مشرقا في الجانب الرياضي وان تنال ثقة وظن الاتحاد السوداني لكرة القدم ..
(4)
وفي ختام حديثها اعربت الاستاذة تهاني عبد العزيز العابد عن سعادتها بالانجاز الذي حققه نادي غرسلي سنار في الصعود الي الدرجة الوسيطة وقالت : بلا شك ما احدثه نادي غرسلي من انجاز يستحق الاشادة والثناء علي القائمون علي امر النادي مؤكدا ان المجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية سنار سوف يقف مع كل الفرق التي تمثل الولاية في البطولات القومية مشيرا ان الوضع الاقتصادي الذي تمر به الولاية من جراء الفيضانات قلص من تقديم الدعم للاندية المشاركة في البطولات القومية ..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    إنتوا وين يا ناس كورة سودانية، النهائي إتأجل لأجل غير مسمي كالعادة بدعوي إعداد المنتخب الوطني، لكن الظاهر إنه دي لعبة جديدة لإنقاذ فريق لجان الإتحاد الحمراء المدلل الإتأهل أمبارح بكرامة البليلة…..
    المرخرخ كل ما يكون بيعاني وحالته بالبلاء تنط علينا لجان الإتحاد الحمراء بفرية جديدة ومد أيادي الإنقاذ لتيم الحمام، وكأنه الجماعة ديل ما عارفين إنه المنتخب الوطني عنده إرتباطات في الفترة دي من يوم ما وضعوا البرمجة…..
    ناس لجنة التمكين ما شايفين شغلهم مع الفلول، عشان كدة متمددين وخالفين كرعينهم في كل حتة وشادين صاج لقيماتهم…..
    الله لا كسبهم….!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد