رئيس النجم الساحلي: ننتظر تأهلًا جديدًا

0
12

توجه رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين بنداءً إلى جماهير الفريق، من خلال تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، دعاهم فيها للحضور بكثافة لدعم الفريق، في تلك المباراة المهمة.

وقال شرف الدين في فيديو قصير لم يتجاوز 5 دقائق: “أدعوا جمهور النجمة الغالية إلى الحضور بكثافة لمساندة فريقها أمام الهلال السوداني، في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، مضيفًا: “مع بعضنا أقوى، النجم فوق الجميع”.

كما خصّ رضا شرف الدين الموقع الرسمي للنجم الساحلي بتصريح قال فيه: “فريقنا يسير في الطريق الصحيح. نلعب على أربع جبهات، ما جعلنا نخوض 9 مقابلات في شهر واحد. وجه الفريق تغير، وعزيمة اللاعبين زادت، والنتائج تحسنت. الانتصار يأتي بالانتصار. وهو ما يجعل الجهاز الفني، والجهاز الإداري يعملان براحة كبيرة”.

وتابع شرف الدين حديثه قائلًا: “تأهلنا إلى الدور النهائي لكأس زايد يعد إنجازًا هامًا، لأننا واجهنا فرقًا قوية، مثل الرمثا، والوداد، والرجاء، والمريخ. إزاحتنا لفرق كبرى يجعل طموحنا يكبر في هذه المسابقة العربية التي حققنا فيها إلى حد الآن هدفنا رياضيًا، وماليًا، ونحن كإدارة وفرنا للفريق كل سبل النجاح في كل المسابقات التي يلعب فيها، وننتظر تأهلًا جديدًا في كأس الكونفيدرالية”.

وأنهى شرف الدين حديثه قائلًا: “أنتظر أن تحضر جماهير النجم الساحلي بأعداد غفيرة، لتساند الفريق أمام الهلال السوداني، خصوصًا  أننا كإدارة قررنا التخفيض في أسعار التذاكر لتمكين الأحباء من الحضور، لأن ذلك سيكون مهمًا جدًا، خصوصًا، أننا سنواجه فريقًا عتيدًا يملك لاعبين متميزين”.

واختتم: “نحن مطالبون بالفوز علي الهلال بنتيجة مطمئنة حتى نسهل مباراة العودة التي سنخوضها يوم 14 إبريل/ نيسان، في السودان، في ظروف ستكون صعبة، من ارتفاع في درجات الحرارة، إلى غير ذلك. أثق في أن اللاعبين لن يبخلوا في تقديم مباراة بطولية تشرف النجم الساحلي، وتمكنهم من تحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم على مواصلة المغامرة الأفريقية بمعنويات مرتفعة”.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك