صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الهلال يزور الجوهرة الزرقاء ويتفقد سير العمل فيها

27

  سجل الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال، رئيس مجلس ادارة نادي الهلال، زيارة الى مشروع الجوهرة الزرقاء اليوم، برفقة الأستاذ عماد الطيب الأمين العام والكابتن فوزي المرضي عضو مجلس الإدارة، والأستاذ خضر طه مدير المكتب التنفيذي والأستاذ مهيار الطيب سكرتير المكتب التنفيذي.. ووقف الكاردينال على سير العمل في المشروع وكافة مرافقه، متمثلة في الأعمال الخرسانية في الجانب الجنوبي الشرقي، والذي يعتبر اخر مراحل الأعمال الخرسانية، وتبقى منه 10% ، يتم الفراغ منها خلال اليومين المقبلين، كما تفقد الكاردينال العمل في توسعة المقصورة الرئيسية، والتي تشهد تشييد القواعد التي ستقام عليها التوسعة، والتي تهدف لزيادة السعة الإستيعابية للمقصورة، وطاف رئيس الهلال على المباني التي يجري العمل فيها بالجانب الشرقي من الجوهرة الزرقاء والتي تحتوي على: الفندق – الصالات والمكتب التنفيذي الجديد وأشاد الكاردينال خلال الزيارة، بالعمل الكبير الذي تم انجازه من قبل شركة “هوفونج” الصينية المنفذة للمشروع، كما ثمن جهود المكتب الإستشاري.

13924889_10154437549458000_860048762970055478_n

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. زاهد الدنيا يقول

    يا ناس كوره سودانيه مالقيتو الا الصوره دي..
    ماممكن تكون في صوره للريس وهو امام الجزء الذي قطع فيه العمل شوطا كبيرا

  2. salah يقول

    ماشاء الله تبارك الله وربنا يعظم الأجر ياكردنة
    عين الطيشاب ناس أبوالمستعار فيها عود 100 بوصة إنشاء الله
    الأخبار الزي دي بتعمل وجع البلابيط لجماعتنا بي غادي، وطبعاً شينة جداً لمن الواحد فيهم يتسلق حيطة الحفرة بتاعتهم عشان يشوف جوهرة هلال الوطنية هلال التربية والتعليم بتتلألأ في سماء أمدرمان الحضارة والعراقة والتاريخ…….!!
    بس إن شاء الله بعد ما العمل يكتمل نتمني إنو كردنة يتعاقد مع شركة أمنية لحماية جوهرتنا الهردت الفشفاش من خطر أحفاد جلاتلي هانكي وكوهين وحزقيال وإلياهو، أصلو أجدادهم ياكافي البلاء غير الحقد والحسد ماورثوهم حاجة….!!
    لكمة أخيرة: البيرمي مقذوفات في بيته ممكن يرمي قرنيت في الجوهرة !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد