صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس الوداد: قرار الكاف مهزلة وسنذهب للاستئناف

25

أكد سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، أن ناديه خسر جولة من معركة ما تزال مفتوحة في ملف نهائي رادس، بعد قرار لجنة التأديب والانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، الذي وصفه بالمهزلة.

واعتبرت لجنة الانضباط بالكاف، الوداد منسحبًا من لقاء الإياب، وإعلان الترجي بطلا لدوري أبطال أفريقيا، بعد سلسلة طويلة من الصراعات بين الناديين أمام الاتحاد الأفريقي والمحكمة الرياضية الدولية.

وقال الناصيري، في تصريحات لموقع كوورة، إن ناديه سيرفع دفوعاته القانونية للجنة الاستئناف داخل الكاف لتقول كلمتها.

وأضاف “ما حدث اليوم مهزلة بكل المقاييس، أجهزة نفس المؤسسة تتناقض في قراراتها وأحكامها، وهذا مثير للاستفزاز ويفرض الكثير من علامات الحيرة والاستفهام”.

وتابع رئيس الوداد “سيحفظ تاريخ الكرة الأفريقية هذه المهزلة والفضيحة في سجلاته، سيحفظ أن نهائي أمجد الكؤوس حسم قبل الآوان، وقبل أن تنتهي المباراة بأكثر من نصف ساعة، إنها فضيحة بكل المقاييس”.

وأردف “تأخر الكاف ولجنة التأديب لإعلان اجتماعها قصد إصدار حكمها في هذه القضية كان مريبًا، لأنه كان يفترض بعد قرار المحكمة الدولية “كاس” مباشرة، أن ينعقد اجتماعها”.

وزاد الناصيري، “سنحمل دفوعاتنا للجنة الاستئناف وسنصر على المطالبة بحقوقنا كاملة، ولن نقبل بإعلان المنافس بطلًا بهذه الكيفية بعد كل الخروقات والتجاوزات التي مارسها في حقنا خلال مبارتي الذهاب والإياب مجتمعتين”.

وواصل رئيس الوداد”الوداد تبنى هذه القضية ليس باسمه وإنما باسم كافة الأندية، التي أرهقها ظلم الترجي وتجاوزاته في نهائيات عديدة وكلها على ملعب رادس”.

وختم “سيكون انتصارًا للظلم وتجاوز روح التنافس الشريف لو تكرس هذا الحكم الجائر ولن ننزل أيدينا وسنذهب لأبعد مدى ممكن حتى بتجاوز الكاف لأجهزة رياضية أخرى”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد