صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس بعثة منتخبنا الوطني يتعرض لوعكة صحية طارئة

465

 

تعرض نائب رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة رئيس بعثة المنتخب للمغرب الأستاذ طه فكي شيخ طه لوعكة صحية طارئة وقد رافقه طبيب المنتخب أحمد الفاتح كمبوني والوفد الإداري بقيادة عبد الرحمن خالد وياسر فتحي ومنير محمد لمصحة السلام
وقد أجريت لرئيس البعثة فحوصات طبية شاملة صباح الإثنين 22 أغسطس 2022م حيث تم نقله للمستشفي وخضع لفحوصات طبية أكدت سلامته وقضي بعض الوقت بمصحة السلام وبعد مراجعة حالته الطبية تم إخراجه من المستشفي إلي مقر الإقامة بفندق وازو.
طه فكي خضع لراحة تامة وهو الآن بحالة صحية جيدة ويباشر مهام رئاسة البعثة وقد طمأن أسرته وأصدقائه وخلد للراحة التامة.

رئيس الإتحاد يطمئن علي صحة رئيس البعثة

أجري رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم إتصالا هاتفيا ببعثة المنتخب بمراكش إطمأن خلاله علي رئيس البعثة طه فكي شيخ طه الذي تعرض لوعكة صحية خفيفة وتحدث لطبيب المنتخب الدكتور أحمد الفاتح كمبوني الذي طمأنه علي الوضع الصحي لرئيس البعثة الذي شكي من إرهاق وإعياء تم نقله للمستشفي وأجريت له كافة الفحوصات والتي جاءت سليمة وتم إجراء فحص رنين مغنطيسي لمزيد من الإطمئنان.
وأبلغ دكتور كمبوني رئيس الإتحاد بسلامة كل الفحوصات التي أجريت له في مصحة السلام بمراكش والتي تبعد من فندق الإقامة (وازو) بحوالي 500 متر وأنهم في إنتظار نتيجة فحص الرنين لمزيد من الإطئمان وأن الأطباء نصحوه بالراحة التامة بعيدا عن الجوال وكان قد تحدث مع إبنيه عبد الله ومحمد بالهاتف.
وطمأن طبيب المنتخب الرياضيين وأسرة إتحاد كرة القدم وأسرة طه فكي وأصدقائه علي صحته وقال هو بخير فقط مجرد إرهاق وهو بحالة صحية جيدة.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد