صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس قطاع الناشئين السابق بولاية الخرطوم يشكر الوسط الرياضي ويتمنى التوفيق للدكتور حبيب الله

35

IMG_8428

 

أعرب الدكتور طارق التهامي رئيس قطاع الناشئين السابق بولاية الخرطوم عن كبير سعادته بالفترة التي قضاها في قيادة القطاع الهام والحيوي والذي تنطلق منه الثورة الحقيقية لتطوير المنشط، وزاد بأنه يهدي جزيل شكره لكل من وقف بجانبه وسانده وآزره وأكد كثير امتنانه للرئاسة على الثقة الكبيرة التي أولاها إياه بتولي قيادة هذا القطاع الهام، وتمنى أن يكون التوفيق حليف القادم من بعده الدكتور حبيب الله حتى تتكامل الجهود مما يصب في مصلحة تطوير اللعبة وتقديم أجيال مؤهلة صاحبت تدرج سليم وبناء بدني مصقول بالعلم والعانية التي تساعد على جلب إنجازات للسودان في المستقبل القريب، التهامي قال إن العمل الرياضي يحتاج إلى مجهود كبير وتواصل عطاء على كافة الأصعدة رسمية كانت أم شعبية، ومضى في حديثه قائلاً: لابد أن يكون هناك تواصل أجيال في مجال الإدارة الرياضية لأن الخبرات المتراكمة ستؤتي أكلها سريعاً وسيظهر مجهود الادارات بالمتعاقبة بمواصلة السير في ذات الإتجاه لأن الواقع الحالي يحتم ضرورة العمل بتنسيق تام بين كل الجهات وأن يكون هناك تكامل ومواصلة رحلة الإنجازات.
طارق التهامي قال أن فترته شهدت العديد من الأعمال وكان للتعاون الكبير بين كافة ألوان الطيف الرياضي معه الفضل من بعد الله سبحانه وتعالي في تحقيق النجاحات التي كانت خير محفز لهم في مواصلة الضريبة ودفع ضريبة الوطن الغالي وعضد بأن المنصب عنده في الأصل تكليف لا تشريف لذا ظلوا يتبعون الليل بالنهار من أجل الوصول إلى تحقيق الغايات المنشودة فقد كانت الخارطة التي رسموها منذ البداية واضحة ولا تحتاج إلى أكثر من العمل بجد وإجتهاد مبيناً أن الظروف هيات بالشكل الأمثل لهم من جانب الدولة والكوادر الناشطة وحتى الإعلام والقطاعات الأخرى التي وجد منها كل العون والسند وهي سانحة طيبة ليشكرهم بعد ان ترجل عن كرسيه لأن من لايشكر الناس لايشكر الله.
التهامي أجزل الشكر لمؤسسة الرئاسة فخامة الرئيس والنائب الأول ونائب رئيس الجمهورية ووالي الخرطوم ووزير الشباب والرياضة على الثقة والتعاون وتسهيل كافة الإجراءات التي تتعلق بهم وكذلك وأوضح أن سعاد الوالي عبد الرحمن الخضر ظل خير معين لهم وقدم كل التسهيلات اللازمة من جانبه وأعرب عن كبير ثقته في أن القادم من بعده سيجد ذات العون والسند في طريق إحقاق النجاحات المنتظرة. واعداً بالتعاون مع رئيس الهيئة الجديد الدكتور حبيب الله لنهضة وتطوير قطاع الناشئين .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد