رئيس لجنة الاستئنافات العليا بدافع عن قراراته امام لجنة الحكماء

5
583

دافع سمير فضل رئيس لجنة الاستئنافات العليا بالاتحاد السوداني لكرة القدم عن قرارات اللجنة حول قضية المريخ والامل وكافة القضايا السابقة في اجتماعه مع لجنة المساعي الحميدة التي كونها وزير الشباب والرياضة حيدر قلوكوما برئاسة الفريق ركن عبد الرحمن سر الختم حيث اكد رئيس اللجنة قانونية القرارات التي تم اصدارها.

 

الفريق عبد الرحمن سر الختم

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

 

 

 

 

المشاركة

5 تعليقات

  1. ارجغ لحلقتك مع خالد عزالدين لتعرف ان كانت قراراتك صحيحة ام لا

    احتمال الكان مع خالد دا ما انت

    قوم لف برا قانون معاك

  2. اين دفوعاته لكي نقرا ونعرف خبركم غامض لم يوضح شئ كونكم تكبون يدافع عن قراراته شئ طبيعي يدافع عنها ﻷنها هي سبب اﻷزمه اﻷن

  3. التردى الذي يوجد في السودان سببه هو انتشار الفوضي في كل مناحيه و المجاملاته و الترضيات هي السائده وكذلك عدم تطبق القانون ،فيجب تطبيق القانون حتي يكون عظي للاخرين حتي في الشريعه يامر الله عز وجل في كتابه في قوله تعالي(وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين)فعلي الدولة ان تترك مؤسساتها تعمل بدون تدخلات حتي نصنع دولة القانون في كل المجلات لا دوله فوضويه انت تخطي و تجد من يسامحك و يقف معك فلا كبير علي القانون فلنبداء من الان.

  4. تدافع لشنو فى نصوص ولوائح وقوانين منصوصة ومجازة بيدافعوا عنها لجنة الاستئنفات استندت فى قراراتها على اللوائح المدعومة بمستندات ووثائق ثبوتية اكتر من كده دايرين شنو..البحصل ده فوضي والحل الوحيد الان عند الاتحاد فى تطبيق قانون الانسحابات بدون مجاملة او جوديات حتى ينصلح حالنا فى السودان.

  5. ( 1 ) نرجو من إدارة الموقع تضمين إفادات اعضاء لجنة الاستئنافات ( وبلغتهم ) ، حتي تطلع الراي العام علي الحقائق كاملة .
    ( 2 ) سمير فضل ظهر بصورة باهتة امام الاستاذ الصحفي خالد عزالدين ، مما جعل الكثيرون يشفقون عن حال العدالة في البلاد ، باعتبار أن المذكور قاضي سابق ويمثلهم .

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك