صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

*البرهان يلتقي وفد الاتحاد السوداني ويؤكد دعمهم للمرافق الرياضية

5

أشاد الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالدور الذى يضطلع به الاتحاد السوداني لكرة القدم تجاه الرياضة والرياضيين.

 وأكد سيادته لدى لقائه بالقصر الجمهوري اليوم ، وفد الاتحاد السوداني لكرة القدم  برئاسة البروفيسور كمال شداد رئيس الاتحاد، التزام الحكومة بدعم المرافق الرياضية بالبلاد وخاصة إعادة تاهيل استاد الخرطوم وتوجيه الولاة بتأهيل الاستادات الرياضية  بولاياتهم.

واوضح رئيس الاتحاد البروفيسور كمال شداد فى تصريحات صحفية ، أن اللقاء ركز على الاوضاع المتدهورة باستاد الخرطوم الذى وصفه بشيخ الاستادات الرياضية بالبلاد، مضيفا ان الاتحاد ارسل مذكرة  للاتحاد الأفريقى فى وقت سابق حول  البيئة المتردية للإستاد والتى قال انها يمكن ان تؤدى إلى منع اللعب فيه.

وأوضح البروفيسور شداد أن اهمية هذا الاستاد تنبع من كونه يمثل ارث تاريخي للسودان  ، مشيرا إلى أن تاريخ  بنائه يعود للعام ١٩٥٧، وشهد منذ ذلك التاريخ استضافة  عدد من البطولات القارية والإقليمية.

 وأكد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم  ان لقاء رئيس مجلس السيادة بالوفد كان لقاءا  مثمرا وأن رئيس المجلس  تعهد خلاله بالعمل على إكمال النواقص التى تحتاجها المرافق الرياضية، مضيفا انهم خرجوا مطمئنين بشأن قضاياهم.

وأكد البروفيسور شداد انتهاء الصراعات حول القوانين الرياضية وأن الهيئات الرياضية اصبحت الآن مستقلة استقلالا كاملا.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد