صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس مجلس السيادة يلتقي رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا

574

 

استقبل رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السيد جياني انفانتينو بحضور وزير الشباب والرياضة دكتور يوسف آدم الضي ورئيس اتحاد كرة القدم السوداني بروفيسور كمال شداد.

وأوضح رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، في تصريح صحفي، أن اللقاء تناول وضع لعبة كرة القدم في السودان في ظل جائحة كورونا.

واثنى سيادته على الدور التاريخي الكبير الذي لعبه السودان في تأسيس الاتحاد الأفريقي واستضافته لأول بطولة لكأس أمم أفريقيا، .

وأكد انفانتينو دعم الاتحاد الدولي  لإتحاد الكرة السوداني لإعادة تأهيل وتحديث استاد الخرطوم حتى يعود لسيرته الأولى باعتباره اول استاد استضاف أول بطولة لكأس الأمم الأفريقية.

ودعا جياني انفانتينو لدعم كرة القدم للسيدات التي تلقى اهتماماً من الاتحاد الدولي، معربا عن سعادته بزيارة السودان الذي يعشق شعبه كرة القدم التي تمثل الأمل والفرحة للشعوب.

وكان رئيس الاتحاد الدولي قد حضر اليوم الاثنين للبلاد في زيارة تستغرق ساعات ويرافقه  السويسري فيرون ماسيفانجو، رئيس وحدة الاتحادات الوطنية بالفيفا، والسكرتير العام المكلف، ماتيوس، وأوتورو كوستا، مدير الاتصالات، وجليون فيرنانديز، مدير مكتب رئيس الفيفا”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد