رئيس مولودية العلمة الجزائري: السفر الى السودان مرة واحدة افضل لنا

0
374

رئيس نادي العلمة

اعترف عراس هرادة رئيس نادي مولودية العلمة الجزائري لكرة القدم، بأن قرعة دور الثمانية (مجموعات) ببطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أجريت الثلاثاء بالقاهرة، كانت رحيمة بفريقه الذي وصل إلى هذا الدور في أول مشاركة خارجية له.

وأوقعت القرعة مولودية العلمة في المجموعة الثانية إلى جانب مواطنيه وفاق سطيف حامل اللقب واتحاد الجزائر إضافة إلى المريخ السوداني.

وقال هرادة في تصريحات لوكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ) مباشرة بعد نهاية مراسم القرعة، ان القرعة جاءت رحيمة بفريقه وإن حظوظ التأهل إلى الدور قبل النهائي تبقى قائمة لكل فرق المجموعة لأن الأمر يتعلق بمنافسة في شكل بطولة وليس مواجهات الإقصاء المباشر.

وأوضح :”القرعة أسفرت عن مواجهات ديربي أفريقية جزائرية بامتياز، سنلعب بأريحية كبيرة بعيدا عن الضغوطات وهاجس الإقصاء المبكر”.

وأوضح هرادة أن تواجد ثلاثة أندية جزائرية في مجموعة واحدة سيجعلها تتنقل مرة واحدة فقط إلى السودان لافتا إلى أن ذلك يساعد العلمة كثيرا بسبب تواضع إمكانياته المادية.

كما أكد أن تواجد ثلاثة أندية في دور المجموعتين بدوري الأبطال ، دليل على قوة الدوري الجزائري والمستوى الرائع الذي بلغته أنديته.

ويتوقع أن يكون لقاء وفاق سطيف ومولودية العلمة في صدارة مباريات المجموعة الثانية بالنظر للحساسية الكبيرة التي تميز علاقة مشجعي الفريقين اللذين ينتميان لولاية (محافظة) واحدة.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك