صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس نادي الهلال يهاجم الحكام ويفتح النيران على الإتحاد العام

21

شن الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال هجوماً عنيفاً على لجنة الحكام بالإتحاد العام وعلى اللجنة المنظمة للمسابقات المحلية وفتح النيران في جميع الاتجاهات على الإتحاد العام من خلال تصريحات  للموقع الرسمي لنادي الهلال؛ حيث قال الكاردينال ان الاتحاد العام يسعى بشتى السبل لتعطيل مسيرة الهلال المنطلقة بقوة نحو الصدارة للحفاظ على ثنائية الدوري والكاس التي حققها الفريق العام الماضي عن جدارة واستحقاق؛ مشيراً إلى أن الجميع قد تابع مؤخراً المهازل التحكيمية الأخيرة سواء بكوستي أو أمدرمان والتي كانت تهدف لتعطيل قطار الهلال المنطلق بقوة مع العمل على دعم منافسيه في مشوار مسابقة الدوري الممتاز؛ مبيناً بأن هناك مخططات يتم تنفيذها في “الغرف المظلمة” بين الإتحاد العام ولجنة الحكام لتعطيل الهلال الذي كان قد أعلن مسبقاً موقفه القوي بضرورة تغير الإتحاد الحالي ومضى الكاردينال في حديثه قائلاً: سنواصل محاربتنا لهذا الإتحاد الفاسد الذي يسعى قادته لمصالحهم الشخصية؛ ولن يهدأ لنا بال إلا بالإطاحة به؛ بينما سيقاتل اللاعبين في الملعب ضد التحكيم أولا ومن ثم الخصوم؛ لأنه في ظل وجود الإتحاد الحالي لا نتوقع أي عدل من أصحاب الصافرات “المشروخة” بتربصات مطبوخة؛ وستكون لنا ردة فعل قوية في الفترة المقبلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    نحنا ياكردنة حكاية تنتقد وتشن هجوم دي ماواقعة لينا، وبصراحة ناس المرخرخ وإتحاد اللقيمات ديل مابتنفع معاهم إلا العين الحمراء والبيان بالعمل، وسيبنا من كلام الزعل المابيودي ولايجيب ده، طخهم طخة تخليهم يجقلبوا ويفرفروا !!
    لكمة أخيرة: نتمني أن يتبني كردنة عملية ترشيح بروف شداد للعودة وكنس القاذورات وماعلق بها من شرانق وقراد أحمر يمتص دماءنا كل يوم !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد