صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس نادي غلطة سراي التركي يقدم مكافأة 25 ألف يورو لكل لاعب في حالة اقصاء الريال

43

غلطة سراي

الجزيرة نت: قرّر أونال أيسال، رئيس نادي غلطة سراي التركي، تخصيص مكافأة مالية قدرها 25 ألف يورو لكلّ لاعب في حال نجاح فريقه في تحقيق “المعجزة” وإقصاء ريال مدريد الإسباني من الدور رُبع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، الذي يلعب ذهابه اليوم الأربعاء على أرضية “سانتياغو بيرنابيو” بالعاصمة مدريد.

وتأتي هذه التحفيزات في سياق معتاد ومألوف بحسب ما أكّدته صحيفة “ماركا” الإسبانية التي أوردت أنّ رئيس النادي التركي “وَلِعٌ” باستخدام “فلسفة التحفيز” هذه، لا سيما أنّها نجحت معه في مناسبات عديدة خلال المواجهات الكبرى في الدوري التركي الممتاز.

ويخصّص الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” مبلغ مليون يورو لكلّ فوز و500 ألف يورو في حالة التعادل لكلّ فريق ضمن هذه الأدوار الإقصائية (ما بعد دور المجموعات)، وهو ما يسمح لغلطة سراي بتوسيع أرباحه إلى ما قيمته 4.9 مليون يورو في حال العبور إلى المربع الذهبي على حساب “لوس بلانكوس”.

جدير بالإشارة، إلى أنّ قمّة الليلة بين الفريقين ستكون لها أبعاد عديدة بين رجال البرتغالي جوزيه مورينيو ونظرائهم من جهة المحنّك الآخر فاتيح تيريم، ويبرز صراع محتدم على السطح بين هدّافي المسابقة حتى الآن رفقة نجم البرسا ميسي، التركي بوراك يلماز (سجّل 8 أهداف، خاض 677 دقيقة، 30 محاولة على المرمى) ومنافسه النجم كريستيانو رونالدو (سجّل 8 أهداف، خاض 720 دقيقة، 57 محاولة على المرمى).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد