رئيس هلال نيالا ينفي تحويل مباريات الفريق للخرطوم

0
745

هلال نيالا

نفي الاستاذ قدير علي دكين رئيس هلال الابيض في تصريحات لـ(كورة سودانية) تحويل مباريات الفريق في التأهيلي للخرطوم حسب ما جاء في وسائل الاعلام المختلفة التي اكدت تحويل مباريات الفريق لعدم جاهزية استاد نيالا. واوضح ان المجلس لم يضله اخطار حتي الان من الاتحاد العام او المحلي بعدم جاهزية الاستاد وقال ان جميع المباريات قائمة في موعدها في نيالا امام مريخ الدلنج يوم 7/8 وامام هلال الابيض يوم 25/8. ونفي ايضا الاقاويل التي اكدت ان المجلس اصدر قرار تحويل المباريات للخرطوم او مخاطبة لجنة تسيير اتحاد الكرة بنيالا بقرار التحويل وقد تسبب هذا الامر في هاجس كبير لجماهير الفريق التي تمني النفس بمتابعة مباريات الفريق بنيالا.
معسكر الخرطوم ناجح
واوضح انه شخصيا تابع معسكر الفريق باكاديمية كرة القدم بالخرطوم حيث وصلت البعثة في الاسبوع الاول من شهر رمضان برئاسة جمال كمون ويجري الفريق تدريباتة تحت اشراف المدرب الشاب محمد هارون وردي وسيختتم الهلال اعداده يوم 25 يوليو الجاري.
الوقت غير مناسب لزراعة النجيل
ذكر ان توقيت زراعة النجيل الطبيعي في الوقت الحالي غير مناسب بتاتاً وكان علي لجنة التسيير الانتظار حتي انتهاء مباريات الدوري التأهيلي. إلا ان المساعي جارية حاليا لاداء المباريات في نيالا رغم الظروف الصعبة حيث تمت زراعة النجيل في المنطقة الشمالية فقط وتبقي زراعة النجيل في المنطقة الجنوبية.
نطالب لجنة التسيير بالتنسيق مع الاتحاد العام
طالب رئيس هلال نيالا لجنة التسيير باتحاد الكرة التنسيق مع الاتحاد العام لتحديد صلاحية الملعب من عدمه. وان الهلال جاهز لاداء مباريات التأهيلي في الملعب المحدد قبل 24 ساعة من موعد قيام المباراة.
جاهزون للتأهيلي
نطمئن جماهير نيالا ان الاعداد حقق النجاح المطلوب والفريق جاهز لخوض غمار الدوري التأهيلي بقوة ومجلس الادارة اكمل ترتيباتة للمنافسة وسنهدي الانتصار في المباراة الاولي لجماهير الهلال ونيالا ودعا وزير الشباب والرياضة بالتدخل السريع والعمل علي حل مشكلة الملعب.
لا نواجه مشاكل مالية
نفي ان تكون هناك مشاكل مالية تواجه الهلال في التأهيلي وان الفريق وفر المطلوب للمباريات الاربع في المرحلة الثانية من المنافسة سواء كانت داخل او خارج نيالا.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك