صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس هيئة الناشئين الجديد يزور محلية أمبدة

50

كرة

استهل الدكتور حبيب الله المحفوظ رئيس مجلس إدارة هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب ولاية الخرطوم برنامج عمله عقب تعيينه رئيساً للهيئة من قبل وزير الشباب والرياضة ولاية الخرطوم الأستاذ الطيب حسن بدوي المحامي بالطواف علي محليات الولاية حيث قام أمس بجولة تفقدية لمحلية أم بدة للناشئين وقف خلالها علي سير العمل بالمحلية وتفقد البنيات التحتية بالمحلية وعلي رأسها ملعب العزة واستاد سيد الشهداء وعقد اجتماعاً مشتركاً مع مجلس إدارة المحلية برئاسة غازي أبو سبيل الذي تحدث لرئيس الهيئة عن مشاكل المحلية والمتمثلة في مواصلة مشروع البنيات التحتية والمحافظة علي الملاعب والاستادات الموجودة وتنظيم نشاط مستقر ومتواصل الغرض منه إفراز مواهب تكون نواة لفرق كرة القدم بولاية الخرطوم معلناً تعاون محلية أم بدة للناشئين مع الهيئة لتنفيذ جميع البرامج المطروحة .
الدكتور حبيب الله المحفوظ أكد علي أن هيئته حريصة كل الحرص علي الطواف علي محليات الناشئين بالولاية والاجتماع بمجالس إداراتها والاستماع لمشاكلها ووجهات نظرها والبحث معها في إيجاد الحلول وقال بأن العمل في قطاع الناشئين عمل وطني ويحتاج لتضافر جهود الجميع لتتكامل الأدوار الرسمية والشعبية للقيام به مشيراً إلى أن الهيئة ستبذل كل ما في وسعها وستسخر علاقاتها لحل هذه المشاكل وأبان بأن مشروع البنيات التحتية والمحافظة عليها مسئولية الجميع وأنهم في الهيئة سيوالون العمل ليلاً ونهاراً حتى يكون قطاع الناشئين من أفضل القطاعات في السودان ويحقق الأهداف المرجوة منه .
وفي ختام اللقاء تم الاتفاق علي تنظيم وتنسيق لقاء كبير وموسع بين هيئة الولاية وهيئة المحلية مع معتمد محلية أم بدة الأستاذ عبد اللطيف فضيلي لمناقشة برنامج عمل المحلية ومتابعة جميع الملفات مع المعتمد .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد