صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم يزور محلية بحري ويعد بنهضة كبيرة

2
رئيس هيئة قطاع البراعم الناشئين حبيب الله
واصل الدكتور حبيب الله المحفوظ رئيس مجلس إدارة هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم زياراته التفقدية لمحليات هيئات الولاية وزار أمس محلية بحري للناشئين والتقي مجلس إدارتها بمقر المحلية ببحري.
الأستاذ أحمد التيجانى رئيس محلية بحري للناشئين رحب برئيس الهيئة وقال بأن هذه الزيارات التفقدية الغرض منها التواصل بين مجلس الهيئةومجالس المحليات وأكد بأن ذلك من شأنه أن يطور العمل ويدفع بجهود تطوير قطاع الناشئين للأمام وقدم للدكتور حبيب الله ووفده المرافق تنويراً عن نشاط محليته وخططها المستقبيلة معلناً تعاون محليته مع مجلس إدارة الهيئة لتحقيق الأهداف المنتظرة.
رئيس مجلس إدارة هيئة البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم الدكتور حبيب الله قال بأنه فضل أن يستهل برنامج عمله في الهيئة بزيارة محليات الولاية للوقوف على سير العمل ونشاط المحليات والمعوقات التى تعترضها وخططها وبرامجها المستقبلية مشيراً إلي أن قطاع الناشئين بالولاية موعود بنهضة كبيرة في ظل الإهتمام الكبيرة الذي توليه له الدولة وقال بأن المحافظة على البنيات التحتية الموجودة هدف إستراتيجي ومن ثم نعمل في زيادتها بإنشاء العديد من الملاعب والإستادات ووعد بالعمل الجاد مع مجالس إدارات المحليات لمعالجة كافة الإشكالات التى تعترضها.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد