رابطة الأبطال هلالية

4
301

معتز علي حسن - حقائق

حقائق

معتز علي حسن

 رابطة الأبطال هلالية

كل عام نعلق الآمال بتحقيق المارد الأزرق للقب الأميرة السمراء ولكن تأتي الرياح بما لاتشتهي سفن جماهير المارد الأزرق وتتعدد الأسباب في الخروج الحزين , ولكن هل سألنا أنفسنا سؤال بسيط جدآ وهو هل الإدارة توقفت في اسباب الخروج ودعت لسمنارات وورشات من أجل الوقوف على اسباب الخروج ومعالجة تلك الأسباب …؟ سؤال كبير يطرح نفسة …؟ والإجابة بالطبع لا و 1000 لا …!

لانه وببساطة ليست هناك أي محاسبة تتم للجهات المتسببة في الخروج أي كانت ( لاعبين متقاعسين أو مدرب فاشل  أو اداري غير مقتدر أو …. أووو …الخ )  . المحصلة النهائية خروج محبط وغالبآ ماننسي الخروج الحزين بشعارات مفادها ( سنعوضها بكاس الممتاز وكاس السودان ) ….!

أيعقل ان يكون كل طموحنا في كأسي الممتاز والسودان ومقارعة فرق ( الدوري السوداني المهلهة ) …!؟ والمصيبة الأعظم ايحتاج الهلال لمقارعة هذه الفرق الي جيش جرار من المحترفين …!؟ لا و 1000 لا ..

اننا وطوال ال 84 عامآ السابقة ( نحرث في السراب ) ولم يفتح الله على الهلال برئيس ينظر الي المستقبل مع توفر الامكانيات ( البشرية والمادية )  ولكن في عهد الرئيس الحالي السيد/ أشرف الكاردينال هناك مبادر فرحة هلالية قادمة ومتمثلة في النهج الذي يسير به خاصة في مجال كرة القدم بالإعتماد على عنصر الشباب والكادر  المؤهل مع ترك الأمور الفنية لمختصين وهنا ( مربط الفرس ) .

متفرقات :

  • في حفظ الله ورعاية غادرت بعثة الهلا أمس الأول العاصمة الي تونس بغرض إقامة المعسكر التحضيري والذي أتمني ان تتخلله مباريات من العيار الثقيل وهنا أعني ( الترجي – الصفاقصي – النجم الساحلي ) والا سأعتبره معسكر ترفيهي ليس الا …؟

  • قلبي يحدثني بأن الهلال هذا الموسم سيفعلها وسينال كأس رابطة الأبطال وهو حق مشروع ويجب ان يقاتل من أجله خاصة في ظل وجود فرق مغمورة كثيرة تضج بها مجموعات الأبطال ,

همسة  أخيرة 🙁  وماذلك على الله ببعيد )  .

المشاركة

4 تعليقات

  1. هههههههههههههههه ما تباري قلبك كل سنة بتبارو قلبكم بجيبكم الواطة مع الهلال حبة احباط كل عام عند اللزوم

  2. يا معتز اذا الفواله بتاعنكم انتبهوا للهلال وتركوا المريخ ممكن تجيبوا انجاز لكن امثال ناس محمد عبدالماجد و رمضان و شربجي و خالد عزالدين يستضيفوه في قناة الشروق لما تاتي اخبار عن المريخ يعلق كانه ماشي علي مشنقة و ناس شربجي محمد عبد الماجد ما يكتب الا عن المريخ

  3. يا نور الدايم شلعي متين بقيت تكتب – سبحان الذي اعطاك كيبورد وعلمك دخول التكنلوجيا – سبحان الله

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك