رابطة المريخ بدبي والإمارات تحتفي بالتاج إبراهيم

0
160

 

اقامت رابطة المريخ بدبي والإمارات الشمالية حفل وداع بمطعم تستي بدبي للاعب التاج ابراهيم لاعب نادي المريخ بمناسبة شفاءه من الإصابة ومغادرته دبي عائدا للبلاد.
حضر الحفل السيد محمد احمد قنيب رئيس الرابطة واعضاء الرابطة الاستاذ امين طلحة والمستشار القانوني محجوب عيسي ودكتور جارالنبي ابراهيم.

في بداية الحفل تحدث القطب الكبير قنيب حديث الأب والمربي حاثا التاج لمزيد من التجويد والابداع في مجال كرة القدم وخاصه في نادي المريخ، مشيدا بانضباط اللاعب وكل اللاعبين الذين أتوا للعلاج بدبي، كما بارك له تعافيه من الاصابة التي ابعدته عن الملاعب.
ثم تحدث عضو مجلس الادارة امين طلحة، واشاد بالفريق وتصدره الدوري متمنيا ان يكون اللاعب التاج اضافة نوعية للفريق بعد تعافيه من الاصابة.
كما تحدث المستشار محجوب عيسي، عن دور الرابطة في الاهتمام بابناء المريخ وخاصة المصابين منهم، وقال ان هذا العمل الذي تقوم به الرابطة إنما دين علي عاتقنا وواجب علينا تجاه مريخنا العظيم.
كما تحدث د.جارالنبي ابراهيم عن اصابه اللاعب ومراحل العلاج والتاهيل حتي عوده اللاعب الخلوق للملاعب، مشيدا ايضا بانضباطه وتحمله التدريبات التاهيلية عالية الشده للحاق بما تبقي من المباريات.
ثم تحدث اللاعب الخلوق التاج ابراهيم شاكرا حسن الاستقبال والوداع معددا مآثر ابناء المريخ في كل مكان، وخاصة بالإمارات، وقال ان لساني ليعجز عن شكركم فقد كنتم خير سفراء للمريخ وكنتم خير اباء وإخوان، وقال لمثلكم يجب علينا ان نعمل المستحيل في المستطيل الأخضر حتي نوفيكم حقكم،وحق المريح العظيم علينا جميعا.
وفي الختام اهدت له الرابطة هديه تذكارية كما اهدي له المستشار محجوب هدية قيمة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا