رابطه المريخ بالدوحة تكمل ترتيباتها لاستقبال المريخ عصر الاربعاء المقبل

0
759

 القنصل ورئيس الجالية يشرفون اللقاء التفاكري .. والنجم النصري في مقدمة الحضور المريخ يواجه المرخيه والأهلي ومباراة ثالثه سيعلن عنها في حينها .. على قاقرين يشيد بدور الرابطه .. ومولانا أزهري يثمن جودها والقنصل يسخر إمكانيات السفاره لخدمة المريخ.

 

خاص ـ كورة سودانية

بتشريف وحضور الاستاذ مجاهد عبدالرحمن قنصل السودان والدكتور عمر الاصم رئيس الجالية السودانية والدكتور على قاقرين ومولانا ازهري وداعه الله والخبير حسين إمام علي والفنان المريخي محمد النصري وطارق عثمان عضو مجلس اداره المريخ السابق وابوعبيده الامين ممثل رابطه الهلال وعدد كبير من الرياضيين أقامت رابطه المريخ السوداني لقاءا تفاكيرا بفندق هوليدي فيلا حول الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق الأول بالدوحه..

مولانا عبد الحميد ابوقصيصه : أكملنا كافة الترتيبات لاستقبال الزعيم

تحدث في البداية مولانا عبد الحميد ابوقصيصه رئيس الرابطة وأشاد بالحضور ورحب بالضيوف وأمن على اكتمال كافه الترتيبات للمعسكر الاعدادي

المنقوري : أكملنا كافة الترتيبات بخصوص المخاطبات مع اتحاد الكرة القطري والأندية

الأستاذ عمر المنقوري الامين العام قال إنهم في الامانه العامه أكملوا كافه الترتيبات بخصوص المخاطبات مع اتحاد الكرة القطري والأندية وأنهم أكملوا ترتيبات الحجز للبعثة بفندق هوليدي فيلا وقال إن البعثه ستصل الدوحه في الخامسه من عصر الأربعاء القادم وحول المباريات والترتيبات الفنيه تحدث الاستاذ عبدالعزيز الامين الرياضي والذي أكد أن الفريق رسميآ سيؤدي مبارتين أمام المرخيه يوم 26 وأمام الأهلي يوم 29 وأنه تم حجز إستاد الدوحه لتمارين الفريق الصباحية والمسائية وتم الترتيب لعدد من التدريبات بملاعب أسباير وقال ربما تكون هناك مباراه ثالثه للفريق أمام السيلية أو العربي أو ربما فريق شنغهاي الصيني بعد أن اعتزر فريق بايرن ميونيخ الألماني لضيق الوقت.

مولانا مجذوب تكلفه المعسكر ستكون مناصفة بين رابطه المريخ بقطر

الامين المالي مولانا مجذوب مجذوب محمد أوضح أنه تكلفه المعسكر ستكون مناصفة بين رابطه المريخ بقطر ومجلس الإدارة وقال إن المعسكر يكلف حوالي 120 الف ريال وأنهم نسبه للتأخير الذي حدث في أقامه المعسكر لتكفلت الرابطه بالمعسكر بالكامل كما هو الحال في المعسكرات السابقه..

مولانا مجذوب تحدث أيضا عن بشريات وتفعيل لتؤامه مع نادي المرخيه الذي ابدا مجلسه إدارته تعاون كبير وستكون هناك فوائد كثيرة وكبيره سيتم الاستفادة منها من خلال التؤمه و التعاون مع نادي المرخيه وبدوره ثمن الكابتن محمد على دينلسون مدرب فريق المرخيه وأكد أن نجاحات كبيرة ستكون من خلال التعاون المقبل بين الناديين الكبيرين..وقال إن معسكر هذا العام سيكون معسكر نموذجي ومفيد للفريق..

أمين الاعلام نشرات دورية لتغطية المعسكر :

الامين الإعلامي للرابطة الاستاذ امجد مصطفى طمئن كافه الرياضيين بتغطية اعلاميه مميزه وقال إن هناك نشرات اعلاميه على مدار الساعه من خلال الموقع الرسمي للرابطة وسيتم إرسال نشرات إخبارية ومقاطع فيديو لوسائل الإعلام وقال إن المباريات سيتم تسجيلها حتى يستفيد منها الجهاز الفني وتبث تلفزيونيا..

الدكتور على قاقرين معجب جدا برابطة المريخ بالدوحة:

الدكتور على قاقرين بدوره دعا كل الروابط الخارجية بالعمل مثل ماتقوم به رابطه المريخ وقال إنه معجب جدا برابطه المريخ بالدوحه ووجدت الرابطه الإشادة والتقدير والاحترام من المتحدثين مولانا ازهري وداعه الله والدكتور الاصم والفنان محمد النصري والقنصل مجاهد عبد الرحمن الذي قال إن كافه إمكانية السفاره تحت امر المريخ .

مولانا أزهري وداعة الله : سعيد بدور الرابطة في نبذ العنف والتعصب الرياضي

تحدث مولانا أزهري وداعة الله في اللقاء و ثمن جهود الرابطة فيما تقوم به من أعمال كبيرة و قال انه اصبح يشفق على الرابطة بارتفاع سقف العشم من جمهور المريخ و واضح ان الجميع يسكت عندما تاتي سيرة رابطة المريخ بدولة قطر وقال ايضا ان الرابطة يمكن ان تقود المريخ باحترافية عالية و ثمن دور الرابطة في الترابط و نبذ العنف والتعصب الرياضي بمشاركتها أهل الرياضة جميعهم.

الفنان محمد النصري  يثني على دورالرابطة

الفنان الكبير محمد النصري أحد ضيوف شرف هذا اللقاء حي جميع الحضور وأكد على سعادتة بالتواجد بالدوحة و تمنى استقرار الجهاز الفني من أجل الحصول على لقب قاري.

الكابتن محمد علي دينلسون : حبيت المريخ من خلال رابطة المريخ بدولة قطر

الكابتن محمد علي دينلسون حي الحضور و قال انه حب المريخ من خلال الاعمال التي تقوم بها رابطة المريخ بدولة قطر و انه يتعامل مع المريخ بحب الرياضة واصالة الرياضيين و انهم كسفراء للرياضية بالدوحة يحاولون تطوير العلاقات الرياضية بين السودان وقطر بجلب لاعبين من السودان من أجل الاحتراف بالاندية القطري.

whatsapp-image-2016-12-16-at-9-08-50-am

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك