راشفورد يصبغ ديربي مانشستر بالأحمر

0
252

وجه مانشستر يونايتد لطمة جديدة إلى جاره ومنافسه العنيد مانشستر سيتي وتغلب عليه 1 / صفر يوم الأحد في ديربي مدينة مانشستر ضمن منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

على استاد “الاتحاد” في مانشستر، كان مانشستر سيتي على موعد مع الهزيمة الرابعة له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة ليتجمد رصيده عند 51 نقطة ويظل في المركز الرابع بفارق 15 نقطة عن المتصدر ليستر سيتي ليتبدد أمل مانشستر سيتي منطقيا في التتويج بلقب البطولة.

واستعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات وتوج بلقب الديربي ليحفظ ماء وجهه في هذا الموسم الصعب حيث رفع الفريق رصيده إلى 50 نقطة وظل في المركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف ويستهام
ويدين مانشستر يونايتد بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى لاعبه ماركوس راشفورد الذي سجل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 16 .

شهدت المباراة إصابتين عرقلتا فرص التعادل للسيتي من نصيب ستيرلينغ في الشوط الأول والحارس جو هارت في الشوط الثاني بعد تدخل عنيف من المدافع صاخب الأداء الكارثي ديميكيليس.

 

epa05222769 Manchester City's Gael Clichy (R) tries to block Manchester United's Marcus Rashford (L) during the English Premier League soccer match between Manchester City and Manchester United in Manchester, Britain, 20 March 2016.  EPA/NIGEL RODDIS EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.
epa05222769 Manchester City’s Gael Clichy (R) tries to block Manchester United’s Marcus Rashford (L) during the English Premier League soccer match between Manchester City and Manchester United in Manchester, Britain, 20 March 2016. EPA/NIGEL RODDIS EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or ‘live’ services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك