صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رافت فوق التحدي ..!!

499

عين الاعتبار

ادريس كسلاوي

رافت فوق التحدي ..!!

 

+ مع الاسف يتعرض الاستاذ رافت عبد الرحمن بله السكرتير السابق للاتحاد السوداني للفروسية الي حرب ضروس من اقرب المقربين ( وذوي القربة ) الذين كانوا اصدقاء الامس واليوم اصبحوا عدؤه اللدود وذلك من اجل ابعاده عن المنشط الذي ترعرع ونشاء فيه واحبه واخلص له وقدم الكثير في سبيل الارتقاء ورفع شان الفروسية ليس علي مستوي البلاد فحسب ، بل تعدت وتعددت اسهاماته وجهوده ومساعيه الرامية والواضحة لتنعكس خارج القطر ..
+ للحقيقة ان كان هناك توافق او اختلف حول مواقف الاستاذ رافت عبد الرحمن بله تجاه المنشط .. الا انه يظل احد القيادات الشبابية لمنشط الفروسية الذين خدموا المنشط ، وساهموا في تطويره ، ويعتبر رافت امتداد لجيل العمالقة والرموز الذين اعطوا لهذا الاتحاد الكثير من البذل والعطاء ، ونهلوا من فكرهم وخبرتهم للنهوض به ..
+ مكابر من يقلل عطاء او يشكك حول قدرة وكفاءة رافت عبد الرحمن بله داخل اروقة اتحاد الفروسية ، حيث ظل يمثل واجة مشرقة وعنوان للفروسية في تعزيز علاقتها مع اللجنة الاولمبية السودانية والاتحادات الرياضية الاخري ، حتي علي مستوي الاتحادات العربية والافريقية والدولية ..
+ ويكفي فخرا بانه الوحيد من الجيل الحالي من شباب الفروسية الذين تبؤا منصبا خارجيا وخلق للمنشط مكانة ووضعية وارضية خصبة للسودان علي المستوي الدولي وذلك بفضل المثابرة والاجتهاد والتطلع نحو الامام ..
+ رافت عبد الرحمن بله هو الوحيد من فتح الملفات المسكوت عنها داخل اتحاد الفروسية واراد ان يضع منهجا للشفافية والوضوح واتخاذ طريقا واسلوبا ومنهجا جديدا للدفاع عن الحق ومحاربة الظلم الذي يتعرض له الفرسان ..
+ تعامل معه مجلس ادارة نادي الفروسية بطريقة تصفية الحسابات وشكلوا له لجنة تحقيق بسبب موقف ليس للنادي ادني علاقة به ونعلم ان بعض الشخصيات خارجه عن المنشط هي من دفعت النادي لاتخاذ هذه الخطوة ..
+ للاسف الشديد المفوضية الولائية تجاهلت جوهر القضية التي رفعها رافت عبد الرحمن بله حول ان النادي ليس لديه اي نظام اساسي وقررت تشكيل لجنة تحقيق دون ان تتمكن من متابعة الامر والبت في الشكوي بالرفض او القبول ..
+ اجلا او عاجلا سوف نري الحقيقة المغطاة التي تحدث داخل اروقة الفروسية وثقتنا كبيرة في الاستاذ رافت عبد الرحمن بله بتحقيق الانتصار في قضيته العادلة مع نادي الفروسية ..
+ ولعل تضامن الفرسان مع رافت بله هذا الموقف المشرف ان دل انما يدل علي الدور الكبير والمكانة المقدرة والمرموقة التي يحظي بها رافت وسط لاعبيه الفرسان الذي ظل علي الدوام يدعمهم ويرشدهم بالنصائح ويقدم لهم المختصر المفيد من عصارة خبرته وثقل تجاربه الثرة عن المنشط التي تفوق عن عشرين عاما ..
+ تعاطف وتضامن الفرسان ابلغ دليل ورسالة واضحة لمجلس الادارة بترك رافت بله علي حاله ..وهو من يقود ثورة التصحيح داخل الفروسية ..
+ اتباع رافت عبد الرحمن بله منهج القانون للدفاع عن مطالبه هو الطريق والاسلوب الامثل وان طال الزمن رغم قناعتنا التامة بانه يحتاج الي الصبر ..
+ ويبدو ان سرطان الشلليه اصاب مجتمع الفروسية وها هي افرازته تنعكس في التفكك ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد