رامز في الشلال: بشرى مطلقة وجريحة ومهزوزة وتطلب العلاج على نفقة البرنامج

0
14

 

 

 

 

وجه الفنان رامز جلال عبارات سخرية قاسية بحق الفنانة بشرى ملمحاً إلى أنها تحشر نفسها في التمثيل والغناء وتنظيم المهرجانات والإنتاج الفني، رغم أنها خريجة “سياحة وفنادق”، وعند سؤالها عن “شهر العسل” سارع جلال مؤكداً أنها مطلقة وجريحة ومهزوزة!!

رامز جلال استقبل الضحية ال20 لبرنامج “رامز في الشلال” برسالة سخرية قاسية قائلاً: إدينا أمارة يا بشمهندس ساويرس عشان بشرى تبقى مسئولة مهرجان الجونة، ملكة السبوبة، بتعمل كل حاجة فى الفن بتمثل وبتنتج وتغنى وهيا فى الآخر دبلوم.

أضاف: بشرى دى أم 44 وحاشرة نفسك فى كل حاجة، وسكتنالك دخلتى بحمارك وشايفة نفسها بتفهم فى كل حاجة مع إنها خريجة سياحة وفنادق.

حتى الفيل المشارك بالفقرة الأولى من المقلب لم يرحم بشرى حيث تعمد رش دفعات من المياه تجاهها خلال التصوير وعلق رامز ساخراً من هجوم الفيل قائلاً: شكل الفيل زملكاوي، في إشارة لتشجيع بشرى للنادي الأهلي واصرارها على الحضور بسترة باللون الأحمر.

وسخر “جلال”، من بشرى خلال استضافتها بالبرنامج، وعلق قائلاً “دى مطلقة وجريحة ومهزوزة”، وذلك عند سؤال المذيعة مهيرة عبد العزيز عن مكان قضائها شهر العسل.

بشرى سقطت من أعلى كوبري معلق فوق الماء، وصرخت طالبة النجدة فور سقوطها في المياه، وبعد غرق المركب بالمياه ظلت تصرخ لرامز جلال المتخفي بزي فريق الإعداد قائلة: أبوس إيدك نزلني.

دخلت بشرى في نوبة بكاء وصراخ متواصل

بشرى انهارت تماما فور سماع صوت الغوريلا وفشلت في الوقوف على قدميها رغم محاولات الفريق المعاون لمساعدتها، وحاولت أن تهرب من الغوريلا بالتدحرج على الأرض، واستغل رامز جلال الموقف وتعمد استفزاز بشرى بتصرفات مرعبة وبالنهاية كشف عن وجهه.

دخلت بشرى في نوبة بكاء وصراخ متواصل بعد كشف رامز حقيقة المقلب، وظلت تصرخ في وجهه “ده انت شيطان رجيم، حسبى الله ونعم الوكيل فيك يا بعيد، تكلفة المسامير اللى هركبها لضهرى فى وقعة الشلال على حسابك.
رامز جلال سخر من شعر الفنانة بشرى قائلاً “شعرها بقي زي الليفة، وردت إليه الإهانة مؤكدة أن شعره باللون الأشقر صار قريباً من إطلالات لاعبي كرة القدم.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك