صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رامي كمال : غداً السبت آخر يوم لتجديد العضوية بنادي الهلال

250

 

أعلن المهندس رامي كمال عضو لجنة تطبيع نادي الهلال ومقرر لجنة العضوية أن غداً السبت الموافق 27 فبراير آخر يوم لتجديد العضوية بالنادي ، مبيناً في حديثه للموقع الرسمي للنادي أنه سيتم بعدها نشر الكشوفات المبدئية لمدة أسبوع ، وأوضح كمال أن خلال فترة الأسبوع تتلقى اللجنة أي شكوى خاصة بكشف العضوية المبدئي ، وبعد الفصل في الشكاوي سيتم نشر الكشوفات النهائية لعضوية الجمعية العمومية..
وأكد رامي كمال أن الجمعية العمومية لإجازة النظام الأساسي ستكون في الموعد الذي قرره المجلس في إجتماعه الذي إنعقد بتاريخ 17 يناير المنصرم إلا إذا تعذر قيامها ؛ وتابع : وفي هذه الحالة تبقى العضوية المعلنة في الكشف النهائي عضوية الجمعية العمومية متى حدد تاريخ لاحق،حسب النظام الأساسي لنادي الهلال 2008،الفصل الثالث الجمعية العمومية
المادة(15)إجراءات الجمعية العمومية
الفقرة (ح) عضوية الجمعية العمومية المعتمدة في التاريخ الأول الذي أعلن لإنعقادها لا تتأثر إذا تأجل إنعقادها لتاريخ لاحق لأي سبب من الأسباب..
وفي ختام حديثه قال رامي كمال أن الأمانة العامة نشرت موعد الجمعية العمومية في الصفحة الرسمية للنادي ، لافتاً إلى أن المجلس أعلن قيام الجمعية العمومية لتعديل النظام الأساسي يوم 30 مارس 2021 ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد