صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

راندي اورتن يعتدي على جون سينا ويحاول استخدام حقيبة موني ان ذا بانك

42

أورتن

دخل جون سينا في عرض راو هذا الاسبوع و هو يحمل رسالة الى دانيل براين عن كونه بطلا للمنظمة و أنه سيظل كذلك بعد سمرسلام في الوقت الذي يترصده فيه راندي أورتن حامل حقيبة موني ان ذا بنك الحمراء التي تتيح لصاحبها المنافسة على لقب WWE.
و كان راندي قد قاطع جون سينا في بداية الحلقة ليدخل ثلاثي ذا شيلد في محاولة منهم للاعتداء على أورتن و جون سينا الا ان هذا الاعتداء توقف قبل أن يبدأ بعد أن دخل دانيل براين الحلبة ليوازن كفة الميزان بعدها قرر براد مادوكس مدير عرض راو جعل السداسي يتواجه معا وقد حدث ذلك بالفعل.
فريق جون سينا و راندي أورتن و دانيل براين ظل يعمل بشكل جيدا معا حتى نهاية اللقاء التي شهدت دخول أعضاء ذا شيلد بشكل غير قانوني للاعتداء على دانيل براين, بعدها استطاع سينا ان ينقذ براين الا ان الاخير تعرض لحركة RKO من راندي أورتن ليقوم بعدها راندي بحركة مماثلة على جون سينا ليفكر جديا في استخدام حقيبة النقود الا ان تلك الفكرة تغيرت بعد دخول أعضاء ذا شيلد مرة اخرى الى الحلبة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد