صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خماسي الأمير البحراوي ينشدون السير على خُطى مهند الطاهر ورفاقه بقهر المريخ غداً

19

تشهد مباراة المريخ والأمير البحراوي مساء غدٍ الأحد في الجولة الثالثة من الدورة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز ظهور خمسة لاعبين من قدامى نجوم المريخ بشعار الأمير البحراوي حيث سيحاول هؤلاء اللاعبين بجدية في مساعدة فريقهم الحالي على تخطي أصدقاء الأمس وقيادة الأمير لتحقيق الفوز على الأحمر وسينشد مجدي أمبدة واسماعيل صديق وطارق مختار والريح علي واللذين سبق لهم اللعب للمريخ في فترات متفاوتة إلى جانب قائد الأحمر السابق بلة جابر والذي قضى ثمانية أعوام في الكشوفات الحمراء سينشد هؤلاء اللاعبين طريق نجوم هلال الأبيض مهند الطاهر وفيصل موسى والايفواري شيخ موكورو واللذين قادوا فريقهم الحالي للفوز على فريقهم السابق بأربعة أهداف لهدفين في الجولة الماضية حيث يتوقع أن يلعب مجدي واسماعيل وطارق مختار وبلة جابر والريح علي بقوة في مباراة الغد حتى يسهموا في قيادة فريقهم لتحقيق النصر على الأحمر وقيادة الفريق للحصول على النقاط الثلاث من المواجهة.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    ده كلام بتاع نفخ وهرطقة ساي، ناس الوصيف الواهن الضعيف عاوزين ينفخوا ويضخموا فوزهم (المتوقع عبر التحكيم) علي الأمير ويرفعوا من معنويات مواسيرهم…!! تيم أنا ضاربه 8\0 (6 نقاط الفارق بين سيد البلد ووصيف زايد 2 ) في الدورة الأولي، يبقي أسد بعد مباراتين في الدورة التانية بس؟
    بعدين في فرق كبير بين مشاطيب الهلال ومواسير المرخرخ المشاطيب، مشاطيب الهلال أينما حلوا (بمافي ذلك ديار الوصيف) بيصنعوا الفارق، أما مواسير المرخرخ فلا يصنعوا سوي الهزائم المتلتلة…!!
    ألعبوا غيرها ياطيشاب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد