خماسي الأمير البحراوي ينشدون السير على خُطى مهند الطاهر ورفاقه بقهر المريخ غداً

1
2586

تشهد مباراة المريخ والأمير البحراوي مساء غدٍ الأحد في الجولة الثالثة من الدورة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز ظهور خمسة لاعبين من قدامى نجوم المريخ بشعار الأمير البحراوي حيث سيحاول هؤلاء اللاعبين بجدية في مساعدة فريقهم الحالي على تخطي أصدقاء الأمس وقيادة الأمير لتحقيق الفوز على الأحمر وسينشد مجدي أمبدة واسماعيل صديق وطارق مختار والريح علي واللذين سبق لهم اللعب للمريخ في فترات متفاوتة إلى جانب قائد الأحمر السابق بلة جابر والذي قضى ثمانية أعوام في الكشوفات الحمراء سينشد هؤلاء اللاعبين طريق نجوم هلال الأبيض مهند الطاهر وفيصل موسى والايفواري شيخ موكورو واللذين قادوا فريقهم الحالي للفوز على فريقهم السابق بأربعة أهداف لهدفين في الجولة الماضية حيث يتوقع أن يلعب مجدي واسماعيل وطارق مختار وبلة جابر والريح علي بقوة في مباراة الغد حتى يسهموا في قيادة فريقهم لتحقيق النصر على الأحمر وقيادة الفريق للحصول على النقاط الثلاث من المواجهة.

المشاركة

1 تعليق

  1. ده كلام بتاع نفخ وهرطقة ساي، ناس الوصيف الواهن الضعيف عاوزين ينفخوا ويضخموا فوزهم (المتوقع عبر التحكيم) علي الأمير ويرفعوا من معنويات مواسيرهم…!! تيم أنا ضاربه 8\0 (6 نقاط الفارق بين سيد البلد ووصيف زايد 2 ) في الدورة الأولي، يبقي أسد بعد مباراتين في الدورة التانية بس؟
    بعدين في فرق كبير بين مشاطيب الهلال ومواسير المرخرخ المشاطيب، مشاطيب الهلال أينما حلوا (بمافي ذلك ديار الوصيف) بيصنعوا الفارق، أما مواسير المرخرخ فلا يصنعوا سوي الهزائم المتلتلة…!!
    ألعبوا غيرها ياطيشاب

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك