صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رجال وراء الانتصار القطب معتز حلفا يدعم مشوار أهلي القضارف في الوسيط

71

 

 

كتب لؤي التوم

 

حقق الاهلي القضارف فوزا مهما علي نظيره المريخ بورتسودان في الدوري الوسيط و هذا الانتصار اتي نتيجة لعمل كبير داخل و خارج الملعب من تهيئة للظروف النفسية و البدنية و المهارية فالمتعلقة باللاعب تلك مسؤولية الجهاز الفني و الذي ادي ما عليه باتقان و هناك رجال كانوا وراء هذا الانتصار بوقفتهم المادية و المعنوية منهم العزيز و قطب نادي الشاطئ القضارف معتز حسن صالح المشهور بمعتز حلفا فقد كان خير معين لبعثة النادي ووقف بكل ما يستطيع حتي تتهيأ كل الظروف المريحة للاعبين بالمعسكر فكانت عربته تحت تصرف البعثة ليس ذلك فحسب فلم يأتئ لمعسكر الفريق و الا معه من مواد الطاقة ما تزيد حقيقة معتز حلفا وجه مشرف لابناء القضارف بكسلا و رجل مواقف مشرفة و ننتهز هذه السانحة لنبارك له الترقية باختياره كمدير اقليمي لشرق السودان في الشركة العالمية التي يعمل بها فهي ترقية هو اهل لها.

و لا ينافس الاخ معتز فيما قدمه للنادي الاهلي في كسلا الا الاصيل عامر الحاج سكرتير نادي الاصلاح الرياضي و الذي بفضل مداومته و اهتمامه بالبعثة اصبح جزء لا يتجزأ منها فتلك هي القضارف و هؤلاء هم ابنائها تحية كبيرة بحجم ما قدموه و الذي استحقوا به ان نهديهم هذا الانتصار.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد