صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رحالة سوداني يقطع 4538 كم براً لدعم الهلال في كلاسيكو السودان

58

 

 

قطع الرحالة السوداني أبي الأمين، نحو أكثر من 4538 كيلومتراً، هي المسافة عبر البر من العاصمة السودانية الخرطوم، وصولاً إلى أبوظبي، وذلك لدعم فريقه الهلال في مباراته أمس أمام غريمه المريخ في «كلاسيكو السودان»، ضمن الاحتفالات بعام زايد، لينضم إلى جموع آلاف الجماهير التي احتشدت منذ وقت مبكر في استاد محمد بن زايد، الذي احتضن جمهور الفريقين وسط ترحيب كبير.
وذكر الأمين أن رحلته إلى أبوظبي، والتي استخدم فيها سيارته الخاصة، استغرقت نحو 4 أيام، بعد أن فضل تقديم دعم من نوع مختلف لعشقه «الأزرق»، وأوضح: كل ما نبذله يهون من أجل العشق الأزرق، لافتاً إلى أن رحلته الأولى كانت باستخدام الدراجة الهوائية إلى جنوب أفريقيا في عام 2012، تلتها رحلة ثانية في 2013، انطلاقاً من العاصمة السنغالية داكار إلى عدد من العواصم الأوروبية، وصولاً إلى الخرطوم.
وأعاد أبي الأمين شغف الترحال إلى أسرته التي تعشق التنقل بين العواصم، بحثاً عن الجديد، وأضاف: مشاركة المريخ والهلال في احتفالات عام زايد حدث استثنائي، وسيرة مؤسس الإمارات تحفز كل الناس على محبة الإمارات وشعبها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد