صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رحب بالقرعة وطلب معسكر بدار السلام وخوض وديتين أمام التنزاني محمد موسي كل المنتخبات المشاركة في تصفيات زون سيكافا مؤهلة لبلوغ النهائيات نحترم الجميع ونعمل علي إعداد ناشئة صقور الجديان بصورة مثالية تمكنهم من خطف إحدي بطاقات الجزائر

394

رحب بالقرعة وطلب معسكر بدار السلام وخوض وديتين أمام التنزاني
محمد موسي كل المنتخبات المشاركة في تصفيات زون سيكافا مؤهلة لبلوغ النهائيات
نحترم الجميع ونعمل علي إعداد ناشئة صقور الجديان بصورة مثالية تمكنهم من خطف إحدي بطاقات الجزائر

رحب الكابتن محمد موسي المدير الفني للمنتخب السوداني للناشئين بقرعة زون شرق ووسط إفريقيا (سيكافا) المقامة بإثيوبيا والمؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للناشئين بالجزائر 2023م والتي أجريت أمس بالعاصمة أديس أبابا وضمت مجموعة السودان الثانية يوغندا ورواندا وبورندي وجيبوتي فيما ضمت المجموعة الأولي إثيوبيا والصومال وإريترياوتنزانيا وجنوب السودان.
وقال محمد موسي كل المنتخبات المتواجدة في التصفيات مستواها الفني متقارب وكذلك حظوظها متساوية وأنه لا يهاب مواجهة أي منتخب وكل المنتخبات بالنسبة قوية ومؤهلة لتحقيق الفوز وليس هنالك منتخب ضعيف وآخر قوي ومجموعة صعبة وأخري سهلة فإحترام الخصم أيا كان أول مؤشر لتحقيق الفوز عليه.
وأكد المدير الفني للمنتخب السوداني أن يحترم جميع المنتخبات المشاركة في التصفيات ويعلم جيدا بأنها لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال ولكنه يثق في منتخبه لخطف إحدي بطاقات التأهل للنهائيات ويعلم جيدا أن ذلك لن يكون سهلا ويحتاج لعمل كبير وإعداد مثالي وأنهم في الجهاز الفني طلبوا من لجنة المنتخبات الوطنية تنظيم معسكر للمنتخب بالعاصمة التنزانية دار السلام لآداء وديتين أمام منتخب الناشئين التنزاني قبل السفر لأديس أبابا للوقوف علي جاهزية المنتخب وإكتساب الإنسجام والتجانس بين اللاعبين والدخول في فورمة المباريات الدولية عقب راحة التي خلد لها المنتخب بعد المشاركة في النسخة الرابعة لكأس العرب بالجزائر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد