صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رحلة الدفاع عن اللقب

5

بهدوء

علم الدين هاشم

رحلة الدفاع عن اللقب

يبدأ المريخ اليوم استكمال مشوار حصاد النقاط من اجل الحفاظ علي لقب الدوري الممتاز وذلك بمواجهة هلال الجبال في معقله بمدينة كادوقلي حاضرة ولاية جنوب كردفان التي وصلها المريخ برا في رحلة استغرقت اكثر من ثمانية ساعات بسبب الفلس وعدم توفر الامكانيات المادية التي يعاني منها مجلس المحبوس سوداكال وليس بسبب عدم توقف الطيران الي مدينة كادوقلي كما يدعي بعض اعضاء مجلس الفشل والفلس لان المريخ سبق وان سافر بالطيران الخاص الي هناك عندما كان هناك مجلس يفهم في كرة القدم ويعلم ان واجبه يحتم عليه ان يوفر ابسط عوامل الراحة والاستقرار للاعبيه وجهازهم الفني حتي تأتي النتائج ايجابية وسليمة من داخل الملعب لاسيما في هذه المرحلة الحاسمة والمصيرية من الدوري الممتاز التي لاتحتمل سوي حصد اكبر حصيلة من النقاط تحافظ علي تقدم المريخ وعلي صدارته للدوري في ظل توقعات بارتفاع حرارة المنافسة وازدياد حدة الصراع بين المريخ ونده التقليدي الهلال عقب خروج الاخير من دوري الابطال بعد تعادله الايجابي الاخير مع ضيفه اللدود الاهلي المصري وكذلك بين المريخ وبقية الاندية التي تلعب وترغب في الحصول علي نقاط تبقيها في المنطقة الدافئة بعيدا عن مراكز الهبوط وللابتعاد عن اضواء الدوري الممتاز !
تعادل المريخ مع القوز درجة ثانية وخسارته امام مريخ الفاشر وضعت اكثر من علامة استفهام وطرحت اكثر من سؤال حول المستوي الذي وصل اليه اعداد المريخ وجاهزيته لخوض مباريات النصف الثاني من الدوري الممتاز ،، فاذا استثنينا تعادل الفريق مع القوز علي اعتبار ان الحماس قد يكون دافعا لفريق القوز فماذا عن خسارة المريخ امام ضيفه مريخ الفاشر الذي ينافس المريخ علي الدوري الممتاز ؟ لابد ان تكون النتيجة قد اصابت انصار المريخ بالاحباط ورفعت من درجات تخوفهم علي مشوار الفريق في الدوري الممتاز خاصة وان الحساب في مسابقة الدوري في النصف الثاني سيكون بالنقطة الغالية والثمينة وليس بمستوي الاداء الفني فحسب كما يظن الكثير من جماهير المريخ !
عموما علي جماهير المريخ الا تنوم في العسل وتعتقد ان مسيرة الفريق في النصف الثاني ماهي الا نسخة مكررة من النصف الاول بل علي العكس من ذلك انها المرحلة الاصعب والاخطر علي المريخ وجماهيره ولاسبيل لتجاوزها والخروج منها الا بذكاء الجهاز الفني وعزيمة وارادة اللاعبين .

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد