ردة فعل (جنونية) من اعداء الديمقراطية!!!

0
413

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[اليوم يصدر مجلس ادارة الاتحاد السوداني لكرة القدم قراره بشأن شرعية مجلس ادارة نادي المريخ (المنتخب) من عدمها بعد فراغ لجنة تقصي الحقائق من مهامها الموكلة اليها وفق التكليف الصادر اليها نتيجة الشكوي المقدمة من مجلس المريخ ضد وزي رالشباب والرياضة بالخرطوم والمفوضية الولائية.

[اليوم يقول اتحاد الكرة كلمته بشرعية المجلس المنتخب الذي مثل امامه اكثر من سبعة اعضاء وسجلوا افاداتهم امام لجنة تقصي الحقائق منهيين الجدل بشان استقالاتهم التي لم تكن سوي في مخيلة من يناصبون المجلس العداء بما فيهم المفوضية الساعية بقوة لازاحة من جاءوا عبر صناديق الاقتراع ليجلس في اماكنهم من لا يملكون عضوية المريخ!!

[ لا نتوقع ان يقبل اعداء الديمقراطية بقرار الاتحاد لانهم يعملون وفق استراتيجية تعتمد علي انهاء حكم من جاءوا عبر صناديق الاقتراع لا لشئ الا لتصديهم للمسؤلية دون غيرهم في الوقت الذي تواري فيه اعداء الديمقراطية عن الانظار !!

[لن يرفع اعداء الديمقراطية الراية البيضاء لانهم يعملون علي تجميد النشاط الرياضي نكاية في “شداد” الذي رفض الحياد عن طريق القانون علي حساب الصداقات!

[الموقف المتوقع لاعداء الديمقراطية يتطلب موقفا حازما من السلطات الحريصة علي استمرار النشاط الرياضي والمدافعة عن شعار اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية والمستجيبة لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية.

[موقف اعداء الديمقراطية في غاية الضعف والوهن نتيجة لضعف المستندات التي يعتمدون عليها بينما يستند المجلس المنتخب علي ارضية ثابتة اساسها اعتماده علي القانون فيما يتعلق بالطريقة التي اتت به لحكم الاحمر بجانب توفيقه لاوضاعه عقب الاستقالات التي تقدم بها عدد من اعضائه.

[موقف اعداء الديمقراطية لن يصمد لأنه مبني علي تدخلات من المفوضية والوزارة الولائية بتقرير غير واقعي من الاولي وقرار لا يساوي ثمن الحبر الذي كتب به من الثانية.

مشهد اخير

[الحديث الذي ادلي به “علي اسد” للمجهر بشان محضر الاجتماعات رقم (19) الذي نشرته وسائل الاعلام وينشر اليوم بصفحة الرياضة يؤكد ان الحرب بين المجلس المنتخب واعداءه وصلت الي مرحلة خطيرة تتطلب تدخل المسؤلين.

[“اسد” اكد ان المحضر الذي يتم تداوله في وسائل الاعلام والوسائط (مفبرك) وباتلاي فان هذا الامر يمكن ان يقود الي نتائج كارثية ما لم يتعامل المسؤلون مع هذه الازمة بشئ من الجدية.

[مشكلة اعداء الديمقراطية في من يحرضونهم علي القانون!!!

[اليوم يعترف الاتحاد العام بشرعية المجلس المنتخب ونتوقع ردة فعل جنونية من اعداء الديمقراطية!!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك