ردود فعل الاعلام العالمي لهزيمة مصر من غانا 6-1

0
342
مصر وغانا
كأن مصر العظيمة لم تذكر في كتاب التاريخ، هذا هو الحال بالنسبة لردود الفعل في وسائل الإعلام العالمية على مباراة الفراعنة أمام غانا والتي انتهت بالخسارة 6-1.

بداية من BBC حيث أكدت أن المنتخب الغاني أخذ خطوة كبيرة نحو التأهل إلي كأس العالم بعد الفوز الكبير الذي أتي بشكل غير متوقع، وأشار الموقع إلي أن النجوم السوداء ستواصل محاولاتها من أجل نقل مباراة العودة خارج القاهرة حتى تقضي تماما على أمال مصر في التأهل.

أما صحيفة “نيويورك تايمز” فقد أكدت أن حلم برادلي في التأهل مع مصر إلي كأس العالم قد تبدد على يد غانا مجددا بعد أن تمنكوا من الفوز عليه بنتيجة كبيرة جعلت مباراة العودة بدون جدوى.

وعادت الصحيفة بالتاريخ إلي الخلف وأشارت إلي المباراة التي جمعت غانا بالمنتخب الأمريكي تحت قيادة برادلي والتي جعلته يودع المونديال.

أما “جارديان” البريطانية فقد أكدت أن أسامواه جيان تمكن من تقديم أداء رائع وكان قادرا وحده على الفوز أمام مصر أما بمساعدة زملائه فقد تحول الأمر من مجرد فوز إلي نتيجة تاريخية.

ووصفت سكاي سبورتس فوز المنتخب الغاني على نظيره المصري بأنه “لافت للنظر” حيث أن الفريق تمكن من حجز مكانه في كأس العالم دون النظر إلي مباراة العودة.

واعتبرت الشبكة الأشهر في العالم أن حارس المرمي المصري شريف إكرامي تحمل وحده عبء مواجهة غانا وأنقذ مصر من التعرض لهزيمة أكبر.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك