إختتم فريق المريخ مشواره في الدوري بالخسارة أمام غوريلا بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب كيجالي بيلية ضمن مباريات الجولة “34” والأخيرة من المسابقة وجاءت أهداف المباراة على مدار الشوطين ومع بداية الشوط الثاني اجري المدرب عمر تنقا عدد من التبديلات بالنتيجة ارتفع رديف المريخ برصيده الي” 59″ نقطة في المركز الثالث. دفع المدرب بتشكيلة ضمت كلا من ابوجا في حراسة المرمى، البرعي جمال، مجاهد عبد الخالق محمد خميس، منذر البدري، مازن جبارة، عبد الرحمن، معتصم بشير، أنور كوكو، عبد اللطيف ابيض، حسن محمد



أول مرة نعرف إنه فريق يخسر وبالتلاتة كمان ويدوه نقطة ، إذا الدوري الرواندي دا فيه غرائب وعجائب و فوائد كتيرة خالص يا ناس صحيفة كورة الإلكترونية، لكن ما بالغتو وسويتوها شينة خالص ، عايزين تلحقوا مريريخكم ٦٠ نقطة بأي وسيلة لكن فريقكم ما بنستر ودائما جايب ليكم الفضايح، عليه العوض ومنه العوض ،
سيد البلد ٧٤ نقطة والمدعوم ٥٩ نقطة فقط ، سيد البلد ٤٩ هدف صافي ، والجيش والمدعوم ورايون سبورت كلهم ٤٩ هدف صافي ، عظمة يا سيد البلدان التلاتة
بالنتيجة ارتفع رديف المريخ برصيده الي” 59″ نقطة في المركز الثالث. (كيف يعني)