رزقاً تكوسو ورزقاً يكوسك

0
822

اضرب اهرب

عبد المنعم شجرابي

× ملابسك تزين ظاهرك وذكر الله يزين باطنك.. فجميل أن يراك الناس أنيقاً والأجمل أن يرى الرحمن قلبك بذكره عامراً وبحبه أنيقاً.. فيارب المولى والسند أحرسنا وذريتنا من الحقد والحسد وأبعد عنا الشر وما فسد.. وأملأ أيامنا بالسعد وأشفنا من كل مرض وأدم علينا الخير وأدفع عنا البلاء والمحن وأرحم والدينا وصلى الله على خاتم الأنبياء والمرسلين.. آمين يارب العالمين.. جمعة مباركة..
× يعود الهلال الى أجواء التنافس الداخلي ويجهز نفسه في طار “لملمة الاطراف” للقاء الخرطوم الوطني في مباراة اعادة المعنويات وبث الروح و”نسيان الفات”.. جمهور الهلال كالعهد به هو دائماً الطليعة.. وكاسح الألغام وممهد الطريق لفريقه للفوز.. الجمهور الصابر هذا ينتظر من فريقه طعم ولون جديد ورائحة مختلفة بعد غد الاحد فهل اللاعبون مستعدون؟ نعشم..!
× الملكية جوبا أو الغزالة جاوزت شارك احدهما في كأس السودان وتعذر على المشارك منهما احضار بعثته بالكامل من الجنوب الحبيب فكان الشيء الذي اجبر الفريق على الاستعانة ببعض أبناء جنوب السودان من أحد فرق روابط الحاج يوسف في المباراة التي كانت امام الهلال ان لم تخني الذاكرة.. نظرت الى فريق الجيش السوري فتذكرت هذه الواقعة والذي كما يبدو استعان ببعض شباب سوريا المقيمين بالمخيمات بلبنان أو هكذا قال واقع حال المباراة وبالزيادة بلا نقصان..!
× لا عجب ان ينتصر المريخ على الجيش السوري “التعبان” وفي صفوفه تيري وحمزة داؤود والتش وصلاح نمر واحمد آدم ولا غرابة أن يخسر الخرطوم الوطني من هلال الابيض بخماسية وهو يبيع بلا “مزايدة” نجومه وأعمدة فريقه ويحتكر بيعهم للمريخ فقط.. الخلاصة انتصر المريخ بنجوم الخرطوم الوطني وخسر الخرطوم الوطني لأنه خسر نجومه بالبيع وكفى..!
× كشف الهلال زاخر بمجموعة طيبة من اصحاب الخبرة والشباب الوثاب من اللاعبين الأكفاء ومقارنتهم ببعض تظلم بعضهم ناهيك عن مقارنتهم بآخرين والمقارنة بين اللاعبين اصلاً يفترض ألا تكون.. خاصة ومقارنة الجمال بالجمال تظلم الجمال من منطلق لكل زهرة عبيرها.. الخلاصة ثقتنا في لاعبينا كبيرة فلننظر اليهم ونشجعهم ولا علينا بلاعبي الفرق الأخرى فالأسياد للأسياد وأسياد وبس..!
× ديون عليه بكل العملات من العملة المحلية للصعبة ومتى ما اتجه المريخ لحل دين ظهر له دين جديد.. اجتماع طويل ضم رئيس المريخ السابق جمال الوالي ورئيسه الجديد محمد الشيخ مدني لحصر الديون ولا احد يعرف ان تم حصرها او لا.. والتركي السوداني أو التركي المريخي اوكتاي على ما يبدو “كب الزوغة” والأمل كبير ان لا يحجب انتصار المريخ على الجيش السوري “ماهو اهم” ولو تحت شعار “الدين في الكتوف والأصل معروف”..!
× بالمناسبة البطولة العربية فرصة كبيرة للمريخ لحل مديونياته والاستثمار في الفريق هو الطريق الاقرب لذلك فالمرحلة القادمة اذا ما تأهل لها تضمن له خمسين الف دولار بالتمام والكمال والتي قد تكون كافية لتغطية المرحلة (A) من المديونيات واذا ما وصل المريخ الى الادوار النهائية على حساب الترجي او الاهلي القاهري أو الهلال السعودي “كما هو غير متوقع” سيقطع الطريق الى نصف مديونياته ايضاً تحت شعار “رزقاً تكوسو ورزقاً يكوسك”..!
× ضجت الأسافير المريخية بالسخرية والتريقة وفاضت والهلال يخسر بالتعادل امام دي سنغو الانغولي متجهاً الى صالة مغادرة الكونفدرالية.. وعلى العكس تماماً فالمواقع الهلالية رحبت وتمنت النصر واشادت بانتصار المريخ على الجيش السوري التائه التعبان.. وببساطة فالهلال هلال الوطنية واهله وطنيون بلا حدود.. ختاماً نقول الاهلة يتمنون الحياة للمريخ والمريخاب يتمنون الموت للهلال وهناك الكثير من قرائن الاحوال ولا ازيد.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك