رسالة أخيرة.. مسلسل سوداني بنكهة قطرية

0
2

من المقرر أن تعرض قناة قطر اليوم المسلسل السوداني القطري المشترك ( رسالة أخيرة) وهو من بطولة الأستاذ محمد السني دفع الله، وسهام الخواض، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين القطريين .

و (رسالة أخيرة).. مسلسل من تأليف ناجي القطبي وبطولة مجموعة من الممثلين القطريين والسودانيين، منهم الفنان ” سالم المنصوري” والفنان “محمد السني” و د. سهام الخواض، محمد جمال، وائل هشام، سامح الهجاري، أثار، حسن حريرة، حامد جدو، بالإضافة إلى حمدتو .

ومن دولة المغرب ” أحلام” ومن إريتريا ” إيمان” ومن التصوير ” جمعة أبو جسوم، ومحمد هديب” .

و رسالة أخيرة.. مسلسل من إخراج” خلف الله أمين” الذي يتمنى أن يخرج هذا العمل بشكل لائق بالنسبة للجمهور السوداني والقطري والعربي بشكل عام .

وأشار المخرج إلى أن تصوير المسلسل كله سوف يكون في دولة قطر، وأستخدمت فيه 3 كاميرات ويتكون من 30 حلقة كاملة، مدة الحلقة الواحدة 20 دقيقة .

وتدور فكرة المسلسل بشكل عام حول تقارب الثقافات بين البلاد العربية المختلفة، كما يناقش إيجابيات وسلبيات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة من تويتر وفيسبوك بالإضافة إلى الواتساب .

وقال الهجاري أحد الممثلين في المسلسل: ” أقدم شخصية صديق السوء ” سامح” الذي يزين لصاحبه ” وائل ” بطل (رسالة أخيرة) الأفعال السيئة، مُشيراً إلى أن المسلسل سوف يعرض على قنوات سودانية وبعض القنوات الفضائية العربية الأخرى، على أمل أن ينال الإشادة والثناء .

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك