صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رسمياً .. طيران الإمارات ترعى ريال مدريد

5

Real Madrid v Galatasaray - UEFA Champions League Quarter Final

أضافت شركة طيران الإمارات، ناديا جديدا إلى عقد قائمة رعايتها الرياضية بتوقيع اتفاقية جديدة مع ريال مدريد، تتضمن رعاية قميص الفريق خمس سنوات حتى نهاية موسم 2017/ 2018.
ووقع الاتفاقية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات، وفلورينتينو بيريز رئيس النادي الملكي وذلك في استاد “سانتياغو برنابيو”.
كما تم كشف النقاب عن أطقم ملابس ومعدات الفريق الجديدة التي تحمل شعار Fly Emirates والتي سيرتديها لاعبو الفريق.
وتتضمن الاتفاقية حق طيران الإمارات في استخدام مرافق الضيافة الممتازة في الاستاد لاستقبال ضيوفها ومدعويها، بما في ذلك جناح الضيافة الخاص بكبار الشخصيات، واستخدام اللاعبين في عمليات الترويج وبعض المزايا والحقوق الإعلانية. كما ستواصل طيران الإمارات إبراز علامتها التجارية في استاد “سانتياغو برنابيو”.
من جانبه، قال فلورينتينو بيريز: “ندخل اليوم مرحلة جديدة من الشراكة مع طيران الإمارات، التي أصبحت راعي قميص فريقنا للسنوات الخمس المقبلة. وسوف يكون لهذا التحالف الاستراتيجي صدى كبير لأن كلاً من طيران الإمارات وريال مدريد لديه حضور عالمي واسع، ونحن على ثقة تامة بما يحمله المستقبل لكلينا، ونتطلع بشغف إلى مواصلة الريادة والمضي قدماً في كل ما نفعله”.
وبالإضافة إلى ريال مدريد، تضم قائمة طيران الإمارات للرعاية الرياضية عدداً من أقوى وأشهر فرق كرة القدم الأوروبية والبطولات العالمية، بما في ذلك بطولة كأس العالم لكرة القدم، وبطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وأندية ارسنال وميلان” وباريس سان جرمان وهامبورغ وأولمبياكوس، ومدرسة آرسنال لكرة القدم في دبي، وكأس طيران الإمارات ودوري زين السعودي لكرة القدم.
وكانت طيران الإمارات قد أعلنت أخيراً رعاية بطولة برشلونة المفتوحة للتنس، أعرق بطولة تنس في إسبانيا وواحدة من أشهر بطولات الجولة الأوروبية التي تقام على الملاعب الترابية، وتمتد هذه الرعاية حتى عام 2018.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد