صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رسمياً.. كمال ترباس رئيساً لاتحاد فن الغناء الشعبي

29

 

فاز الفنان كمال ترباس بمنصب رئيس اتحاد فن الغناء الشعبي بأعلى نسبة تصويت وذلك بعد انعقاد الجمعية العمومية بحضور اللجنة المشرفة على الانتخابات والفنان محمود الحاج رئيس الاتحاد السابق وأعضاء الاتحاد، من جانبه أوضح الفنان كمال ترباس  : “لقد أشرفت اللجنة بشكل مباشر ومحايد على الانتخابات والتي كان الفوز فيها لصالحي كرئيس لاتحاد فن الغناء الشعبي وهناك الكثير من القرارات الجديدة التي سأقوم بإصدارها من بينها الضبط وحسم الفوضى ولا كبير على القانون ومن لا يعجبه يغادر ومن يرى بأنه متضرر يشكونا ونحن نثق في القانون ومن الآن فصاعداً لن ينتمي لعضوية الاتحاد شخص دون أن يكون فناناً أو عازفاً أو كورس فقط ودون ذلك لا مجال لهم بيننا”، مختتماً “نريد للاتحاد أن يكون أكثر قوةً وتماسكاً لرفعته وتطويره للأفضل بعيداً عن الخلافات”.

من جانبه أعلن محمود الحاج رئيس الاتحاد السابق تراجعه عن الترشح بعد أن قال إن النية كانت مبيتة لإسقاطه بأي شكلٍ كان، وطالب بانتخابات حرة نزيهة وقتها سيعدل عن قراره.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد