رسميا.. تونس تعلن مقاطعة اجتماع الجمعية العمومة لــ”الكاف”

0
6

أعلن الاتحاد التونسى مقاطعة الجلسة العامة للاتحاد الأفريقى المقررة بالقاهرة يوم 18 يوليو 2019، على هامش بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تقام فى مصر.

ويلتقى منتخبا تونس ونيجيريا مساء الأربعاء فى لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقالت صحيفة الشروق التونسية إن ممثل الاتحاد التونسى لن يحضر، وقد تم إخطار الاتحاد الأفريقى “الكاف” والاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” دون تحديد الأسباب وراء المقاطعة.

وكانت أزمة قد نشبت خلال الساعات الماضية بين مصطفى مراد فهمى سكرتير عام الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” السابق، ومسئولى الاتحاد حاليًا بعدما رفض الكاف دعوته لحضور الجمعية العمومية والمقرر عقدها الخميس المقبل بالقاهرة.

ورد الكاف أمس على السكرتير العام السابق فى خطاب رسمى قال فيه: “لم ندعك للحضور لأنك لا تمتلك حق التصويت فى الجمعية العمومية بجانب موقفك الذى تجاهلت فيه تصرفات عمرو فهمى، والذى هاجم أحمد أحمد واتهمه فى شرفه ونزاهته”.

وجاء الرد مرة أخرى من مصطفى فهمى فى خطاب آخر اليوم، حصلت اليوم السابع على نسخة منه وقال فيه: “أعلم أنى لا أمتلك حق التصويت، وهو نفس الأمر الذى ينطبق على أعضاء المكتب التنفيذى، فهل تجاهلتم دعوتهم أيضًا كما فعلتم معي؟”.

وتمسك مصطفى فهمى بحقه فى حضور الجمعية العمومية، مؤكدًا أن تجاهل دعوته هو أمر خاطئ ومخالف للائحة التى يعرفها جيدًا، وأوضح قائلا: “عملت سكرتيرا عاما للكاف من 1982 حتى 2010 ونظمت أكثر من 140 مباراة نهائية وكلها انتهت لصالح أحد الفريقين، وهناك مرة واحدة فقط لم يتم حسم النهائي.. إنه نهائى 2019 بين الترجى والوداد الذى لم نعرف من الفائز به حتى الآن”.

واختتم فهمى خطابه بالتأكيد على أنه أرسل نسخة منه إلى كل أعضاء المكتب التنفيذى والجمعية العمومية ليكون موقفه واضحا أمام الجميع.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك