صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رسميا .. نقل مباراة فلسطين والسعودية إلى ملعب محايد

43

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، نقل مباراة منتخبي فلسطين والسعودية ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، وكأس آسيا 2016 في الإمارات، نقلها إلى ملعب محايد.

وكان من المفترض إقامة مباراة الفدائي مع نظيره الأخضر يوم الخميس المقبل، على ملعب المنتخب الفلسطيني الرام، لكن الاتحاد السعودي اعتذر عن عدم السفر وأصر على خوض اللقاء في ملعب محايد قبل أن يصدر الفيفا قراره، بنقلها بالفعل إلى ملعب محايد مع تأجيله إلى يوم الاثنين المقبل.

وقال الفيفا في بيان له، الأربعاء 4 نوفمبر/تشرين الثاني: “قررت لجنة الطوارئ لتصفيات كأس العالم برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ونائبيه خوان أنخيل نابوت وميشيل دهوج نقل مباراتي المنتخب الفلسطيني المقبلتين في تصفيات كأس العالم أمام السعودية وماليزيا، المقرر إقامتهما في فلسطين إلى ملعب محايد”

وأضاف “جاء القرار بعد اجتماع عقد في فلسطين أمس بين مسؤول الأمن بالفيفا والسلطات المحلية، وأكدت الحكومة الفلسطينية أنه ليس بوسعها ضمان السلامة والأمن في المباراتين المذكورتين”.

كما جاء في بيان الفيفا أن مباراة المنتخب الفلسطيني ضد نظيره السعودي ستقام في 9 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، بينما ستقام مواجهته ضد منتخب ماليزيا بعدها بثلاثة أيام، كما كان مقررا من قبل.

وأكد الفيفا أنه طلب من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تحديد الملعب المحايد المفضل لديه في آسيا لإقامة المباراتين.

وقال عدنان المعيبد المتحدث باسم الاتحاد السعودي لرويترز “حسب المخاوف والمشاكل التي ذكرناها .. وبناء على معطيات المباراة تقرر النقل، ونأمل أن نلعب في مكان سيحدد اليوم، والأمور تسير بشكل سليم والعلاقة ممتازة مع الأخوان، وفي النهاية هذه كرة القدم”

وأضاف أنه ينبغي على الجانب الفلسطيني إبلاغ الفيفا بمكان إقامة المباراة يوم الأربعاء.

 

السعودية-وفلسطين

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد