صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رشا الرشيد في طريقها إلى قناة الهلال

3

قطعت قناة الهلال شوطاً كبيراً في المفاوضات التي تقودها من أجل إقناع المذيعة رشا الرشيد للانضام إلى كوكبة القناة خلال الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة (السوداني) الصادرة، أن قناة الهلال دخلت في مفاوضات جادة وسرية مع المذيعة المتألقة رشا الرشيد مذيعة قناة الشروق الفضائية.

وأكدت الصحيفة أن قناة الهلال تسعى لكسب توقيع الرشيد خلال اليومين المقبلين بشكل رسمي، إكمالاً لسلسلة التعاقدات التي أجرتها القناة خلال الفترة الماضية.

وكانت قناة الهلال قد كسبت مذيع قناة الشروق علي القاسم الأسبوع الماضي بعدما قدم الأخير استقالته دون ذكر أسباب وتوقف عن العمل.

وقبلها أعلنت نجمة قناة النيل الأزرق منى الطيب قد أعلنت استقالتها من قناة النيل الأزرق وانضمامها إلى قناة الهلال وأطلت من خلال شاشتها ضمن برنامج (في حضرة المساء) الذي يبث يومياً على الهواء مباشرة.

وتعد رشا الرشيد إحدى الإعلاميات السودانيات اللائيوجدن قبولاص كبيراً لدى المشاهد، بدءاً من ظهورها الأول عبر شاشة قناة النيل الأزرق، ومن ثم انتقالها إلى قناة الشروق الفضائية.

واعتبر منتج البرامج التلفزيونية الأستاذ أمير أحمد السيد أن انتقال رشا الرشيد المحتمل إلى قناة الهلال يعد بمثابة (ضربة المعلم) للقناة الهلالية باعتبار أن سهير ستشكل إضافة حقيقية سيما وأنها تجد قبولاً كبيراً لدى الشارع السوداني لما تملكه من حضور ضاغي وإمكانيات كبيرة أمام الشاشة.

وأكد السيد من خلال مدونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بأن رشا الرشيد بإمكانها التواجد في أفضل المحطات العربية على غرار مذيعات أخريات يتواجدن الآن في كبرى الفضائيات.

 صحيفة السوداني

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد