رقم قياسي جديد : 1065 هدفاً في مباراة استمرت 3 أيام متواصلة

0
278

كرة

يبدو أن الرقم القياسي المسجل لأطول مباراة كرة قدم في طريقه إلى التحطم على يد مجموعة من اللاعبين الهواة من مدينة مانشستر البريطانية، بعد أن تمكنوا من خوض مباراة لمدة 3 أيام متواصلة.
بدأت المباراة السبت وانتهت الأثنين، حيث خاص 36 لاعباً هاوياً فيما بينهم مباراة استغرقت 72 ساعة متواصلة، وهو ما يعادل 48 مباراة كرة قدم تقريباً، فكانوا يلعبون لخمس ساعات متتالية قبل أن يأخذوا قسطاً من الراحة في خيام أعدوها في الملعب مع الحرص على التبديل أثناء اللعب.
أقيمت هذه المباراة “الماراثونية” بهدف جمع التبرعات لأحد المستشفيات المحلية للأطفال، وبالفعل استطاع المنظمون تجاوز المبلغ المستهدف جمعه من المباراة وهو 25 ألف جنيه إسترليني وبفارق كبير للغاية.
كما تمكن اللاعبون من تحطيم الرقم القياسي السابق لأطول مباراة كرة قدم تقليدية “11 لاعباً” والبالغ 62 ساعة، ولكنهم ما زالوا ينتظرون اعتماد موسوعة “غينس” للأرقام القياسية لرقمهم الجديد، خصوصاً أن الكثير من المتطوعين قاموا بتصوير المباراة من على جانبي الملعب كإثبات على صحة الرقم.
يشار إلى أن المباراة انتهت بفوز أحد الفريقين بنتيجة 603 أهداف نظير 462 هدفاً، ما يعني أن اللاعبين أحرزوا 1065 هدفاً، أي أن الشباك كانت تهتز مرة كل 4 دقائق.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك