صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

روابط الهلال تتأهب لمساندة قوية في معركة العبور امام انيمبا

23

عادت في الساعات الأولى من فجر أمس بعثة فريق الهلال عائدة من نيجيريا بعد أن ادى الفريق مباراته الأحد الماضي أمام انيمبا في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي، وقد تحركت البعثة الهلالية فجر أمس الأول من مدنية ابا معقبل انيمبا صوب العاصمة ابوجا التي غادرتها عصراً إلى العاصمة الاثيوبية اديس ابابا قبل وصولها للخرطوم فجر أمس وقد تخلف اللاعبين الدوليين الـ(8) بمطار اديس ابابا من أجل الانضمام إلى بعثة صقور الجديان المتوجهة اليوم إلى تنزانيا. إلى ذلك خلد الفريق للراحة أمس الاربعاء على أن يعود اللاعبون للتدريبات صباح اليوم بمشاركة جميع المتواجدين تحت خدمة الجهاز الفني وينضم لهم الذين تخلفوا عن رحلة نيجيريا وذلك في إطار تحضيرات الأزرق لمواجهة الفلاح عطبرة يوم 26 سبتمبر الحالي في الدوري الممتاز وانيمبا الجزائري يوم 29 سبتمبر في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.
ويمنح الهلال مباراة الاياب أمام انيمبا اهتماماً كبيراً من أجل بلوغ مجموعات الأبطال التي غاب عنها في الموسمين الأخيرين حيث شرع مجلس الإدارة في الترتيبات بالتنسيق مع المكتب التنفيذي مع تجهيز ارضية ملعب الجوهرة الزرقاء ومراجعة ابراج الإضاءة وسيعقد رئيس النادي السيد أشرف الكاردينال، اجتماعاً مساء أمس مع الجهازين الإداري والفني للفريق للوقوف على برنامج المرحلة القادمة.
من جانبه قال المهندس محمد عبداللطيف هارون رئيس بعثة الهلال إلى نيجيريا أن الإعداد لمباراة الإياب بدأ في ابا خلال الاجتماع الذي ضم جميع اعضاء البعثة وأمنوا فيه على أهمية التكاتف والهدوء مع التركيز في لقاء الاياب وأكد أن النتيجة التي عاد بها الفريق من نيجيريا مرضية ولكن الهدف الأسمى هو التأهل إلى مرحلة المجموعات.
من جانبها بدأت روابط الهلال التشجيعية في الترتيب وتعبئة الجماهير لدعم اللاعبين معنوياً في التدريبات وحشدهم لمباراة انيمبا النيجيري التي تعتبر ثأرية للفريق ولا بد من اقصاء افيال الشعب في ام درمان والتأهل للمجموعات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد