صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رونالدو يقطع الطريق على جميع طامعيه: “سأعتزل في مدريد”

30

بعد الأخذ والردّ حول مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو مع “ريال مدريد” الإسباني، وكثرة الأخبار المتداولة حول إمكانيّة مغادرته النادي هذا الصيف متّجهاً إلى “باريس سان جيرمان” الفرنسي أو عائداً إلى نادي “مانشستر يونايتد” الإنكليزي، يبدو أنّ “الدون البرتغالي” وضع حدّاً لهذه الشائعات وأغلق الباب على جميع الطامعين به.

إذ أكّد صاحب الـ31 عاماً أنّه لا يُخطّط إلى الرحيل عن الـ”لوس بلانكوس” مؤكّداً أنّه يريد الإعتزال في “سنتياغو بيرنابيو”.

ورغم أنّ المخاوف تحوم حول لياقة “الدون” البدنيّة وقدرته على خوض المباراة الحاسمة أمام الجار العدوّ “أتليتيكو مدريد” يوم السبت القادم ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا، إلاّ أنّه من المتوقّع أن يُشارك رونالدو أساسيّاً في اللقاء، بعد أن عاد اليوم للمشاركة في التمارين، مؤكّداً أنّها لن تكون المباراة الأخيرة له مع النادي الملكي.

وقال “الدون”: ” على ناديي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي نسيان أمر الظفر بخدماتي، فأنا سأعتزل في ريال مدريد”.

تابع: “لقد عشت أوقات سعيدة وأخرى مريرة، فمنذ أربع سنوات لم أكن سعيداً وأردت الرحيل، لكن اليوم لن أجد مكاناً أفضل”.

وعن مدرّبه الحالي زين الدين زيدان الذي يعتبره سبب بقاءه في مدريد، قال رونالدو: “أنا منسجم معه وأريد أن ألعب تحت قيادته لسنوات عدّة”.

أضاف: “صحيح أنّه لا يملك الخبرة، لكنّه يُبلي بلاءً حسناً”.

ويعيش النادي الملكي ضغطاً هائلاً من أجل الفوز بالمباراة النهائيّة في دوري الأبطال، بعد أن خسر “الليغا” والكأس لصالح الغريم الأوّل “برشلونة”.

 

كريستيانو رونالدو

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد